معرض صور جامعة صنعاء يحكي ألف يوم من الصمود في وجه العدوان

برعاية مؤسسة الثورة للصحافة
الثورة/ أسماء البزاز
أقام ملتقى الطالب الجامعي بكلية الإعلام بمناسبة مرور ألف يوم من العدوان معرض صور معبرا عن مدى الصمود والثبات لدى شعبنا اليمني العظيم في وجه العدوان طيلة ألف يوم من العزة والكرامة ومدى المجازر الوحشية والانتهاكات اللا إنسانية لدول العدوان والتي استهدفت كل البنى التحتية والمنشآت الاقتصادية وفرضت حصارا جائرا فاقم الوضع الإنساني في البلاد وخلف العديد من المآسي في انتهاك صارخ لكل الأعراف والمواثيق الدولية.
ولقي المعرض الذي أقيم برعاية مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر على مدى ثلاثة أيام إقبالا وحضورا من قبل الاكاديميين والطلبة وعلى رأس الحضور نائب وزير التعليم العالي الدكتور عبدالله الشامي ورئيس جامعة صنعاء الدكتور فوزي الصغير.
وعكس المعرض مدى الحرص الوطني لدى طلابنا على الاهتمام بقضايا الوطن المصيرية والتوعية بأهمية تماسك الصف وصلابة الجبهة الداخلية وضرورة التكافل والتكاتف في مواجهة العدوان..
مدير مكتب الطالب الجامعي بكلية الإعلام الأخ عبدربه الحاج أوضح أن المعرض يأتي في إطار سلسلة من النشاطات الوطنية التي يقيمها الملتقى الجامعي بجامعة صنعاء تحت شعار ألف يوم من الصمود.
وأشاد بمستوى الحس الوطني لُدِى طلبة الجامعة في بلورة ذلك ضمن فعاليات ومبادرات تسهم في التوعية المجتمعية انطلاقا من مصالح الوطن العليا

قد يعجبك ايضا