وزير النفط والمعادن: لن نسمح بانهيار مؤسسات النفط

 

الثورة نت/..
عقد بصنعاء اليوم اجتماع موسع برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس، ضم قيادة الوزارة والمؤسسات والشركات والوحدات التابعة لوزارة النفط.

واستمع وزير النفط والمعادن إلى إيضاح من المعنيين في شركات النفط والغاز وتكرير النفط وصافر والهيئات التابعة للوزارة، حول سير العمل والأوضاع التي تمر بها هذه القطاعات الحيوية والعاملين فيها واحتياجاتهم.

كما إستمع الوزير دارس إلى إيضاح حول خطورة ما قد يحدث من تلوث وكارثة بيئة جراء تآكل الخزان العائم صافر والذي يحمل قرابة مليون و200 الف برميل من النفط الخام في حال عدم تفريغ تلك الكميات.

وفي الاجتماع أكد وزير النفط والمعادن أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع العمل والتحرك الجاد للتغلب على الصعوبات.

وأشار إلى أن الوطن يتعرض لعدوان وتدمير للوحدات الاقتصادية ما أثر سلبا على حياة المواطنين.. لافتا إلى أن وزارة النفط والمعادن ترتبط بحياة ومتطلبات المواطنين اليومية وتعتبر وحداتها من أهم مؤسسات الدولة وتمثل عصب الإقتصاد الوطني.

وقال” لن نسمح بانهيار مؤسسات النفط فهي مرتبطة بحياة المواطن”.. مشددا على أهمية تفعيل آلية التواصل في إطار العمل الفني في مختلف الوحدات التابعة للوزارة.

ولفت وزير النفط والمعادن إلى ضرورة أن يكون العمل الميداني ملموسا لدى المواطن الذي يعاني جراء الحصار والعدوان.. مؤكدا عدم القبول بأي مناكفات سواء داخل الوحدات أو فيما بينها وعلى الجميع العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المصلحة العامة.

حضر الاجتماع وكيل وزارة النفط لقطاع المعادن الدكتور يحيى الاعجم.
سبأ

قد يعجبك ايضا