يناير 22, 2018 صنعاء 3:28 م

14 أكتوبر

رئيس الوزراء يزور المناضل والسياسي علي مقبل

رئيس الوزراء يزور المناضل والسياسي علي مقبل
مساحة اعلانية

 

 

الثورة نت/..
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم المناضل والسياسي البارز علي صالح عُباد مقبل، الأمين العام الأسبق للحزب الاشتراكي اليمني، في منزله بالعاصمة صنعاء، وذلك للاطمئنان على صحته.

وأعرب رئيس الوزراء، عن سعادته بزيارة المناضل علي صالح مقبل وتمنياته له بموفور الصحة والعافية .. منوها بالسجل النضالي المشَّرف للمناضل مقبل في ظل دولة الوحدة المباركة وما قبلها.

وحيا صموده في وطنه رغم حاجته الصحية للعلاج في الخارج، وقسوة الحياة التي يعاني منها كافة اليمنيين حاليا، والتي تسبب بها ولا زال العدوان السعودي وحصاره الجائر.

وأكد الدكتور بن حبتور أن إيثار المناضل عُباد، البقاء في العاصمة صنعاء كغيره من المناضلين الأشداء الذين ارتبطوا وجدانيا ونضاليا وإنسانيا باليمن، له مدلولاته العميقة وطنيا وإنسانيا وسياسيا .

ولفت إلى أن شخصية صادقة كالمناضل عباد لا يمكنها إلا أن تكون مع الوطن والشعب في الضراء قبل السراء .. متمنياً له العمر المديد وموفور العافية ومواصلة مشواره النضالي تجاه الوطن والشعب اليمني.

فيما أعرب المناضل علي صالح عُباد، عن امتنانه لزيارة رئيس الوزراء والتي تعبر عن وفاء الدكتور بن حبتور، لزملائه ورفاق دربه في العمل السياسي والحزبي .. منوها بالجهود التي يبذلها رئيس الوزراء في ظل هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن والشعب اليمني.

وتمنى لرئيس الوزراء وجميع أعضاء حكومة الإنقاذ كل التوفيق في مهامهم الوطنية ومواجهة التحديات القائمة أمام اليمن.

وتبادل رئيس الوزراء، أثناء الزيارة مع المناضل مقبل، الموضوعات على الصعيد المحلي ومستجدات الوضع على الساحة الإقليمية والدولية.
سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله