أكتوبر 23, 2018 صنعاء 9:13 م

21 سبتمبر

وزير الشباب يشيد بمواقف سلطنة عمان ويهنئ منتخبها بفوزه بلقب خليجي 23

وزير الشباب يشيد بمواقف سلطنة عمان ويهنئ منتخبها بفوزه بلقب خليجي 23
مساحة اعلانية

 

الثورة نت/..
قال وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، “إن سلطنة عمان من دول الجوار التي يكن لها الشعب اليمني كل الاحترام والتقدير لمواقفها الثابتة إزاء اليمن وسعيها المتواصل لإنهاء ما يعانيه جراء العدوان السعودي وتحالفه”.

وهنأ وزير الشباب والرياضة المنتخب العماني لكرة القدم بفوزه مساء اليوم بلقب خليجي 23.. مشيدا بما قدمه لاعبو المنتخب العماني منذ بداية البطولة.

واعتبر إحراز منتخب عمان للقب للمرة الثانية في تاريخه دليل على تطور المنتخب العماني وحرصه على تمثيل السلطنة بشكل مشرف وسط التنافس الخليجي المستمر في هذه البطولة.

كما اعتبر فوز عمان باللقب استحقاق ذهب للفريق الأفضل الذي حظي بتشجيع اليمنيين الذي يعتزون بعمق العلاقة القوية التي تربط البلدين الشقيقين.

وقال” الرياضة لا علاقة لها بالسياسة، وهي من أهم المجالات التي تدعو للسلام بين الشعوب والتقارب حين تطغى السياسة على كل شيء”.

وأشار وزير الشباب إلى أن عمان وفي ظل رعاية السلطان قابوس بن سعيد تواكب النهوض في المنطقة والبناء والدفع بعجلة التطوير إلى الأمام بحكمة القيادة.. وأضاف” مبروك لمنتخب عمان التتويج خارج دياره والعودة بالكأس التي أسعدتنا كيمنيين نفاخر بالسلطنة رياضيا وعربيا وإقليميا”.

وأعرب عن أمله في استمرار سلطنة عمان دعم اليمن وطرح الحلول والمبادرات الكفيلة بإنهاء العدوان بما يضمن كرامة كل يمني.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله