تدشين توزيع مواد إيوائية لنزلاء اصلاحية السجن بحجة

الثورة نت/..
دشن وكيل محافظة حجة صادق الادبعي ومعه القائم بأعمال مدير إدارة أمن المحافظة العقيد زيد اليوسفي اليوم بإصلاحية السجن المركزي توزيع المواد الإيوائية و الغذائية المقدمة من مصلحة التأهيل والإصلاح .

وفي التدشين ثمن وكيل المحافظة جهود وإسهامات مصلحة التأهيل والسجون وحرصها على الارتقاء بأوضاع السجناء من خلال تلبيتها لبعض احتياجاتهم الأساسية والضرورية … مؤكدا حرص قيادة المحافظة على توفير الرعاية الملائمة للسجناء والاهتمام بإحتياجاتهم الصحية والغذائية والعمل على توفيرها حسب إمكاناتها المتوفرة .

ونوه الادبعي بضرورة تضافر الجهود وتكاتفها لحل الإشكالات التي تواجه أدارة الإصلاحية الأمر الذي سينعكس إيجابا على كافة مستوى الخدمات المقدمة للسجناء .

من جانبه أوضح مدير عام الإمداد والتموين بمصلحة التأهيل والإصلاح العقيد عبدالملك كامل أن تدشين برنامج توزيع المواد الإيوائية والغذائية والمطبخية التي تنفذه المصلحة حاليا يستهدف كافة الإصلاحيات في عموم محافظات الجمهورية .

وأشار إلى أن المصلحة رصدت مبلغ 174 مليون ريال لأعمال التأهيل والترميم لعدد من الإصلاحيات منها إصلاحية السجن المركزي بحجة .

ونوه العقيد كامل إلى أن البرنامج إستهدف توزيع بطانيات ومواد غذائية لـ 756 نزيل في اصلاحية حجة إضافة إلى توزيع شاشات تلفزيونية ومواد مطبخية .. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود بين قيادتي المصلحة و المحافظة للعمل على الارتقاء بمستوى كافة الخدمات المقدمة للسجناء .

قد يعجبك ايضا