الصوفي يسلم مبنى المؤتمر الشعبي بحجة للقائم باعمال رئيس الفرع

الثورة نت/..

شدد محافظ محافظة حجة هلال عبده الصوفي على أهمية تضافر الجهود وتكاتفها والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز آثار وتداعيات فتنة ديسمبر الماضي التي راهن العدوان السعودي الأمريكي الغاشم عليها لخلخلة وحدة الصف الوطني وإضعاف الجبهة الداخلية.

وأشار المحافظ خلال عملية تسليم مبنى فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة للقائم بأعمال رئيس الفرع يحيى علي موسى، إلى أن تطبيع الأوضاع داخل المحافظة يتطلب طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة للعلاقة الفاعلة والمثمرة بين كافة القوى السياسية.. مؤكدا أن المحافظة تنعم حاليا بالأمن والإستقرار بفضل جهود الشرفاء وفي مقدمتهم الشرفاء من رجال الأمن والجيش وأبناء المحافظة، الذين كانت لمواقفهم الأثر الفاعل في تجاوز فتنة ديسمبر الماضي .

ودعا المحافظ الصوفي كافة القوى السياسية إلى الإسهام في عملية البناء والتنمية داخل المحافظة والحفاظ على عزة وكرامة الوطن واستقلاله من خلال استشعارها لمسؤولياتها الوطنية خاصة في المرحلة الراهنة التي يواجه فيها الوطن عدواناً غاشماً وظالماً يستهدف كل اليمن أرضاً وإنساناً .

من جانبهم أكد القائم بأعمال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة يحيى علي موسى و أعضاء فرع المؤتمر أن التصدي للعدوان السعودي الأمريكي السافر ومواجهته واجب ديني ووطني وأن كافة المؤتمريين الشرفاء سيكونون في مقدمة الصفوف التي ستواجه العدوان في مختلف جبهات العزة والشرف.

وثمنوا كل الجهود التي بذلت في سبيل تطبيع الأوضاع وتجاوز تداعيات فتنة ديسمبر الماضي وكذا جهود قيادة المحافظة التي أثمرت في الإفراج عن العشرات من الموقوفين بسبب تلك الفتنة وفي مقدمة ذلك قرار العفو العام الصادر عن القيادة السياسية.

حضر عملية تسليم المبنى وكيلا المحافظة محمد علي القيسي ، وناصر الطميره ، وعدد من مدراء عموم المكتب التنفيذية.
سبأ

قد يعجبك ايضا