أكتوبر 23, 2018 صنعاء 9:51 م

21 سبتمبر

العمليات الهجومية للجيش واللجان الشعبية بـ24 ساعة

العمليات الهجومية للجيش واللجان الشعبية بـ24 ساعة
مساحة اعلانية

الثورة نت/..

لقي عدد من جنود العدو السعودي والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون خلال الـ24 ساعة الماضية في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم وتجمعاتهم بمختلف الجبهات .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وجرح جنود سعوديين في عملية هجومية على موقع الشبكة في الخوبة بقطاع جيزان ، كما تم قنص ثلاثة جنود آخرين في جبل الدخان و قصفت المدفعية تجمعاتهم في موقع المعطن بالقطاع نفسه .

وفي نجران استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات وتعزيزات جيش العدو ومرتزقته غرب المخروق وشرق موقع الشبكة و تبة نايل و بوابة صلة والرملية قبالة منفذ الخضراء ، كما قصفت مواقع الطلعة و الضبعة وعباسة ومحيطها محققة إصابات مباشرة .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ زلزال2 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في موقع عباسة قبالة منفذ الخضراء ، وتم قنص جنديين سعوديين في موقع الشبكة .

وفي عسير قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع سبحطل ومعسكر الحداد والحاجب وقلة حسن بالربوعة وقبالة منفذ علب محققة إصابات مباشرة .

وذكر المصدر أن القيادي المرتزق عبد الرحمن الصبيحي المعين من قبل قوى العدوان قائد كتبية ، لقي مصرعه مع عدد من مرافقيه في جبهة الساحل الغربي ، فيما تم تدمير آلية عسكرية محملة بما يقارب 15 مرتزقا في جبهة موزع .

و نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع المرتزقة في قرية البوالع والجدير شمال غرب مدينة موزع بمحافظة تعز أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وأسر أربعة آخرين وتدمير آلية ، كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة في منطقة الجرة والعروس بالصرمين ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم .

وحسب المصدر قتل ستة من المرتزقة بينهم القياديين جلال أحمد محسن الحاشدي و علي ناصر حمامة بنيران الجيش واللجان في جبهة اليتمة بمحافظة الجوف ، كما لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم وأصيب رابع في جبهة ميدي .

وفي محافظة البيضاء تكبد مرتزقة العدوان قتلى وجرحى خلال كسر أبطال الجيش واللجان محاولة زحف لهم باتجاه مواقع الجيش واللجان في منطقة ذي ناعم ، في حين لقي اثنان من المرتزقة مصرعهما وجرح ثالث في كساد المحصن .

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان هاجموا مواقع المرتزقة في عيدة بالمجاوحة بمديرية نهم موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم .

واستهدف قصف صاروخي تجمعات للمرتزقة في مجمع السقياء بمنطقة كهبوب محافظة لحج و تم إحراق مدرعة عسكرية لهم بصاروخ موجهة خلف تبة المحروقات جنوب المنطقة نفسها .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية سيطروا على تبة المنقاف الاستراتيجية إثر عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في حمالة بكرش محافظة لحج و أسفرت العملية أيضاً عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله