سبتمبر 24, 2018 صنعاء 8:53 م

21 سبتمبر

تكريم طلاب وطالبات المدارس الفائزين بجائزة الوسيلة التربوية التعليمية بصنعاء

تكريم طلاب وطالبات المدارس الفائزين بجائزة الوسيلة التربوية التعليمية بصنعاء
مساحة اعلانية

الثورة نت/ماجد حميد

شهدت حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء فعالية الحفل الختامي التكريمي لتوزيع جوائز الفائزين لمسابقة مجلة المدرسة، والتي نظمت بالتنسيق مع المنطقة التعليمية الاولى والثانية بمديرية السبعين .

وفي الفعالية التي صاحبها أزيز وقصف طائرات العدوان صباحا على مناطق متفرقة بالعاصمة صنعاء وحضرها وكيل امانة العاصمة الدكتور احمد عبد الله الملصي القيت عدد من الكلمات التي عبرت في مجملها عن ما قدمه الطلاب من مواهب وابداعات وتفوق في المجال الثقافي وحب الانتماء والولاء للوطن خاصة في ظل الظروف الراهنة.
وأكدت الكلمات على اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التي من شأنها الرفع بمستوى انبائنا ثقافياً وتنمي روح الولاء الوطني وحب الوطن في قلوبهم.
وأشاد بالدور بالبارز والملموس للحاج عبدالله المغشي، صانع الابتسامة والبسمة على وجوه الاطفال، الذي كان له الاثر في انجاح الفعالية ومختلف الانشطة التربوية والاجتماعية والانسانية.
كما القى رجل الأعمال عبدالله المغشي مالك مدينة العاب حديقة السبعين شدد فيهالا على ضرورة استشعار المسؤولية الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد من اجل انجاح العملية التعليمة وتطويرها والرفع من مستوى وعي وثقافة ابنائنا الطلاب.

مؤكدا على ضرورة اقامة هكذا فعاليات لما من شأنها خلق التنافس بين الطلاب والمدرسين والرقي بالأجيال وغرس قيم حب الانتماء للوطن والقيم النبيلة والفاضلة في اوساط الطلاب .

لافتا الى أهمية ان يهتم الطلاب واحترام رجل المرور، المعلم والوالدين، والتصدي للسلوكيات الخاطئة التي قد يكتسبونها من خلال العادات والتصرفات اليومية الناجمة عن غياب الوعي والمتابعة الأسرية.

مشيرا الى ان المسابقة التربوية شملت آلاف الطلاب والطالبات في عموم مدارس المديرية ومثلت حملة وطنية وقائية تثقيفية لطلاب المدارس ويهدف الى توعيتهم ورفدهم بمهارات عملية في شتى المجالات الثقافية والتعليمية.

تخلل الحفل الذي حضره مديرا المنطقة التعليمية الاولى والثانية بالسبعين عدد من الأناشيد الوطنية والمشاهد المسرحية المعبرة عن صمود القطاع التربوي والطلابي امام العدوان، وعدد من القصائد الشعرية لطلاب وطالبات مدارس المنطقة التعليمة الثانية والاولى بالمديرية.
وفي ختام الفعالية قام وكيل امانة العاصمة ومديرا المنطقة التعليمة الثانية علي الصبري، ومحمد الشامي والحاج عبدالله المغشي، بتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في المسابقة الثقافية الصادرة عن مدينة العاب حديقة السبعين، وفي المقابل كرم الطلاب والطالبات ووكيل امانة العاصمة الحاج عبدالله المغشي اعترافاٌ ورداً للجميل الذي يقدمه لا بنائه الطلاب، وتبنيه لكل الفعاليات الثقافية والانسانية والاجتماعية.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله