فبراير 24, 2018 صنعاء 7:18 م

14 أكتوبر

الجيش واللجان الشعبية” عملياتهم الهجومية للمعتدي السعودي ومرتزقته

الجيش واللجان الشعبية” عملياتهم الهجومية للمعتدي السعودي ومرتزقته
مساحة اعلانية

الثورة نت/متابعات..

*تعز

أفشل الجيش واللجان الشعبية اليوم محاولتي تسلل لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديريتي صبر الموادم وحيفان بمحافظة تعز .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم إفشال محاولتي تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في الشقب بمديرية صبر الموادم والمفاليس بمديرية حيفان.

كما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية عسكرية نوعية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بالمخا محافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية استهدفت مواقع مرتزقة العدوان في الزهاري بالمخا.

وأشار المصدر إلى أنه تم خلال العملية الهجومية إحراق آلية عسكرية وإعطاب آليتين وأسر اثنين من المرتزقة وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

*الجوف
فيما لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب آخرون اليوم خلال صد الجيش واللجان الشعبية محاولتي زحف لهم بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش واللجان صدوا زحفين للمرتزقة في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على المنطقة في محاولة لإسناد المرتزقة.

كما نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم هجوما نوعيا على مواقع مرتزقة العدوان بوادي شواق بمديرية الغيل بالجوف.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان تكبدوا عدد من القتلى والجرحى وإغتنام أسلحة في عملية هجومية استهدفت مواقعهم بوادي شواق.

*البيضاء

وصد أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة البيضاء.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) تكبيد المرتزقة خسائر في الأرواح خلال إفشال محاولة زحفهم باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في ذي ناعم بالمحافظة

 

 

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله