ديسمبر 12, 2018 صنعاء 10:18 ص

“الشباب” بذمار يكرم خريجي دفعة الصمود

“الشباب” بذمار يكرم خريجي دفعة الصمود
مساحة اعلانية

ذمار/ عادل الطشي
كرم مركز تدريب وتأهيل الشباب بمحافظة ذمار صباح أمس خريجي دفعة الصمود والتلاحم من طلاب وطالبات المحافظة في دورات : الإسعافات الأولية – دبلوم اللغات – دبلوم التمريض – دبلوم الحاسوب – بالإضافة إلى خريجات برنامج أسرار التفوق الدراسي منطالبات المرحلة الثانوية العامة في مدارس مديرية ذمار كختام لأنشطة وبرامج المركز للعام الدراسي 2016 – 2017 م وتدشينا للعام الدراسي الجديد 2017 – 2018 م ..
وفي الاحتفالية التي أقيمت أشاد مدير عام المراكز الشبابية وأندية العلوم بوزارة الشباب محمد نعمان باستمرارية الدورات الدراسية رغم القصف المتعمد للعدوان الغاشم لكل المرافق التعليمية والشبابية في أنحاء الجمهورية.. داعيا الشباب لتلقي المعارف والعلوم والمهارات الجديدة التي تمكنهم من تأهيل أنفسهم بما تتطلبه خطوات بناء الوطن والرقي به ..لافتا الة الدور الكبير الذي قدمه المركز في المحافظة منذ افتتاحه في تأهيل الشباب في العديد من المجالات الهامة والضرورية لبناء شخصية الإنسان اليمني الطموح ..
من جانبه أكد مدير مركز تدريب وتأهيل الشباب بالمحافظة منير محمد الشاهري الحرص على الاستمرارية رغم العدوان عبر رسالة الصمود ورغبة أبناء اليمن في استمرار الحياة .. ومشيدا بالمستوى العالي للتسجيل والحضور من قبل الطلاب والطالبات الراغبين في تنمية مهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات ..
وفي ختام الاحتفالية قام الاخوة محمد نعمان مدير عام المراكز الشبابية وأندية العلوم بوزارة الشباب وعبدالفتاح إسماعيل مدير عام المنظمات بوزارة الشباب ومحمد العومري مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة ومنير الشاهري مدير المركز بتكريم خريجي الدورات بالشهادات التقديرية ..
كما تم تكريم مدارس الفتيات بمرحلة التعليم الثانوي المشاركة في برنامج أسرار التفوق الدراسي ..

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله