اجتماع يناقش الأوضاع الأمنية والحملة الوطنية للتجنيد في مديرية مكيراس بالبيضاء

الثورة/ محمد المشخر/
أحمد العزاني
ناقش اجتماع موسع بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء، أمس، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الإدارية عبدالله الجمالي ، الأوضاع الأمنية والتنموية والسبل الكفيلة بمواجهة التحديات الراهنة.
واستعرض الاجتماع الذي ضم القيادات المحلية والتنفيذية والتربوية والأمنية والعسكرية تقريراً قدمه مدير مديرية مكيراس ياسر محمد جحلان ، حول الحملة الوطنية للتجنيد وآلياتها والمعايير المقرة من وزارة الدفاع .
وأشار الاجتماع إلى التضحيات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف وما وراء الحدود في مواجهة قوى تحالف العدوان ومرتزقته .
وأكد الوكيل الجمالي، أهمية تطوير الأداء المحلي والتنفيذي بما يسهم في تعزيز التكامل والتنسيق مع الأجهزة الأمنية والعسكرية لتثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة .
ولفت وكيل محافظة البيضاء إلى أهمية حملة التجنيد في تعزيز الجبهة الداخلية ورفد جبهات القتال بالرجال والعتاد لتعزيز الصمود أمام غطرسة العدوان الهمجي .
وثمن الجمالي الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة دفاعا عن الوطن وسيادته .
إلى ذلك نظم أبناء وأهالي مدينة رداع أمس وقفة احتجاجية وذلك تحت شعار “انفروا خفافا وثقالا” وذلك ضمن حملة التعبئة العامة للتجنيد الرسمي في الجيش اليمني والتأكيد على مواصلة النفير العام في كافة الجبهات.
وخلال الوقفة أكد المشاركون على دعوة كافة أبناء الوطن الأحرار الشرفاء إلى النفير العام والجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بالمال والرجال والدفاع عن الأرض والعرض وكرامة وسيادة الوطن.
وفي الوقفة ندد المشاركون في الوقفة باستمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن مستهدفا كل مقدرات الشعب، مؤكدين أهمية تضافر الجهود في مواجهة العدوان من خلال التحرك الفاعل والنضال المستمر حتى تحقيق النصر وإفشال مؤامرات الأعداء وتأمين الغد المشرق للأجيال القادمة .
وأكدوا استمرار ثباتهم وصمودهم في وجه العدوان الغاشم على وطننا واستمرار مواجهته والتصدي له وإفشال مؤامرات قوى العدوان ومخططاتهم القذرة الهادفة للنيل من امن وسكينة واستقرار المجتمع.
واستنكر أبناء مدينة رداع المواقف المتخاذلة والصمت العربي والدولي المريب إزاء ما يتعرض لها شعبنا من جرائم وحشية يندى لها جبين الإنسانية الحية، مطالبين أحرار العالم والمنظمات الحقوقية والإنسانية بسرعة التحرك لإيقاف آلة الدمار السعودي التي استهدفت كل مقومات الحياة الإنسانية
وأشاد المشاركون بالانجازات البطولية العظيمة التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات المواجهة، مشيدين بالضربات المسددة للقوة الصاروخية، ومطالبين بالمزيد من الضربات في العمق السعودي .
و أكد المشاركون في الوقفة وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن ونهب ثرواته، منددين باستمرار العدوان السعودي الغاشم والحصار المفروض على شعبنا اليمني .

قد يعجبك ايضا