رئيس الأركان: العام 2018م سيكون عام الانتصارات وكسر المعتدين

الثورة نت../

التقى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبد الكريم الغماري ومعه نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي اليوم بصنعاء قائد مجموعة ألوية الحماية الرئاسية اللواء عبدالله الحسني وقادة الألوية.

جرى خلال اللقاء مناقشة واستعراض العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمهام والواجبات العسكرية المنوطة بألوية الحماية ومستوى تنفيذها.

كما تم التطرق إلى الصعوبات التي تعترض سير تنفيذ المهام على الوجه الأمثل وسبل معالجاتها بما يجسد اهتمامات قيادة الثورة والقيادة السياسية والعسكرية بالمقاتلين الأبطال الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان وجحافل الغزاة والمرتزقة.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بالمواقف والملاحم البطولية التي يسطرها منتسبي ألوية الحماية إلى جانب إخوانهم في جبهات القتال وكذا تنفيذهم لمهامهم الوطنية المسندة اليهم في الجانب الأمني .. حاثا الجميع على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتنسيق وتضافر الجهود والطاقات في تنفيذ كافة المهام والواجبات العسكرية والأمنية.

كما حث اللواء الغماري، قادة الألوية على ضرورة مضاعفة الجهود واستشعار المسئولية الملقاة على عاتقهم وحشد الطاقات والإمكانيات وتكثيف العمل لما من شانه تعزيز قدرات ومهارات المقاتلين في الميدان.

وأكد رئيس الأركان بان العام 2018م سيكون عام الانتصارات وكسر المعتدين .. وقال” ستشهد القوات المسلحة نقلة نوعية في التنظيم وفي التسليح وإعادة الجاهزية وبما يتناسب مع طبيعة الأعمال القتالية المنوطة بها”.

فيما أشار نائب رئيس هيئة الأركان إلى أهمية توحيد الجهود والعمل بتنسيق وتكامل وأن يكون العام الجديد مترجما لإرادة اليمنيين في تحقيق النصر المؤزر.

من جهتهم أكد قادة ألوية الحماية صمودهم ومضيهم قدما في خوض معركة العزة والكرامة وانهم في أتم الجاهزية القتالية والمعنوية ولن تزحزحهم وحشية العدوان بل تزيدهم قوة وبأس على اقتحام أوكار المتربصين وأذيال العدوان أينما وجدوا.

سبأ

قد يعجبك ايضا