مؤتمر صحفي لإشهار نظام وتطبيق مختبري صحي بأمانة العاصمة

الثورة نت/خاص
عقد بأمانة العاصمة اليوم مؤتمر صحفي لإشهار نظام وتطبيق مختبري صحي الحائز على براءة اختراع مسجلة والذي أطلقته شركة اون لينك سوفت.

وفي المؤتمر الذي حضره عدد من الأطباء والأكاديميين ووسائل الإعلام المختلفة’ أوضح مخترع التطبيق الصحي المهندس عبدالله الشمسي أن التطبيق متاح استخدامه حالياً في جميع المحافظات وانه سيتم العمل به خلال الفترة القادمة في مختلف الدول العربية والاقليميه وان النظام يتسم بسريه المعلومات التامة.

وأشار المخترع الشمسي إلى إمكانية تنزيل التطبيق عبر خدمات قوقل ابلي والاشتراك فيه مجاناً مدى الحياة .. منوهاً بهدف التطبيق ألمختبري الإنساني من خلال توفير الجهد على المرضى وذلك بسهولة الحصول على نتيجة الفحص برسالة تصل له مجانا.

وأكد مخترع نظام التطبيق المختبري أن الهدف الحقيقي من التطبيق هو من منطلق أنساني بحت لخدمة المرضى ومساهمة حقيقية من شركة اون لينك سوفت للتخفيف من معاناة المواطنين خاصة في ظل استمرار الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

تخلل المؤتمر الصحفي لإشهار تطبيق مختبري عرض فلم وثائقي عن أهمية التطبيق في توفير جهد الحصول على نتيجة الفحوصات جميعها مع صور لها عبر رسائل تصل للمرضى المشتركين فيه مجانا.

كما فتح في المؤتمر مجال الاستفسارات والأسئلة حول النظام وإمكانية تعميمه وتطويره مستقبلا كما وجه عدد من الصحفيين بعض استفسارات عن خصوصيات والتطبيق وسهولة استخدامه وصحة وسلامة المعلومات وسريتها.

قد يعجبك ايضا