استهداف تجمعات الجيش السعودي والمرتزقة وتدمير 9 آليات عسكرية في نجران

الثورة نت../
استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات الجنود السعوديين والمرتزقة وكبدتهم عشرات القتلى والجرحى وتم تدمير تسع آليات عسكرية ، كما تم إطلاق صاروخ باليستي قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي في نجران خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي في نجران ، وصلية صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين خلف معسكر الملتقى ، كما تم تدمير طقم عسكري محمل بمرتزقة الجيش السعودي بصاروخ موجه قبالة منفذ الخضراء .

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة نهوقة وموقعي الشرفة والشبكة في نجران ، و تحصينات جيش العدو في تبة الغاوية شمال كرس ووداي المعاين و تجمعات للجنود في قرية قوى بجيزان .

واستهدف قصف مدفعي مرابض مدفعية الجيش السعودي في معسكر مستحدث قزع ، وتم إحراق طقم عسكري في موقع العبادية بمعدل رشاش ، في حين تم قنص أربعة جنود سعوديين خلف قرية حامضة وجنوبها وفي قرية قوى .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة العدوان في مديرية حيفان بمحافظة تعز ، وسقط قتلى وجرحى من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق الهاملي بمديرية موزع .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق حكم خميس أبو عكاشة مع اثنين من مرافقيه شمال يختل بمديرية المخا ، وكذا قنص اثنين من المرتزقة في عصيفرة .

وذكر المصدر أنه تم قنص اثنين من المرتزقة في المنارة بمديرية نهم ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم في المنطقة نفسها .

ونفذ الجيش واللجان الشعبية كميناً محكماً لمرتزقة العدوان في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم .

وفي الجوف استهدفت القوة الصاروخية بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات لمرتزقة العدوان في صحراء اليتمة ، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات أخرى لهم في وادي هراب أسفل العقبة بمديرية خب والشعف .

وأوضح المصدر أنه تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات مرتزقة العدوان في معسكر الصدرين بمحافظة الضالع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة العدوان باتجاه صحراء ميدي استمر خمس ساعات بمساندة الطيران الحربي والأباتشي الذي شن أكثر من 14 غارة ، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة و إحراق خمس آليات وإعطاب آليتين وإحراق مخزن أسلحة خلال كسر الزحف .

قد يعجبك ايضا