بن حبتور يشيد بوعي المتنامي المجتمع في المحافظات الجنوبية والشرقية إزاء الدور العدائي للمحتلين

الثورة نت../
نوه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالوعي المتنامي في أوساط المجتمع في المحافظات الجنوبية والشرقية، إزاء الدور العدائي للمحتلين الجدد ومخططاتهم التدميرية وأطماعهم التي بدأت تتكشف للجميع.

وأكد الدكتور بن حبتور خلال لقاءه اليوم محافظي محافظات عدن طارق سلام وشبوة اللواء محمد علي الطمُبالة وأبين أحمد غالب الرهوي وسقطرى هاشم السقطري دعم المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ لكافة الخطوات المقاومة للاحتلال والرافضة لأعماله وممارساته القمعية والتنكيلية بحق المعارضين لوجوده.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع المحافظات الأربع وما يعانيه أبنائها نتيجة الفوضى والإختلالات الأمنية وانعدام الخدمات الأساسية وانتشار الجماعات الإرهابية وطغيانها على المشهد اليومي لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية .

وبحث اللقاء الخطط والبرامج ذات الأولوية للمحافظات الأربع الواقعة تحت الاحتلال، وجهود تطوير الهيكلة القائمة بما يتناسب وظروف هذه المحافظات، والتأكيد على أهمية الاستمرار في تنوير الناس بالغايات الخبيثة للمحتلين والأسباب الحقيقة لتواجدهم في محافظاتهم.

وتطرق اللقاء إلى الممارسات العبثية التي تقوم بها مشيخة الإمارات في محافظة أرخبيل سقطرى وعبثها بالموارد الطبيعية القيمة علاوة على دورها المباشر في تشجيع الفوضى وتكريسها للخلاف والشقاق بين أبناء الوطن الواحد، فضلا عن نهبها المشترك مع حكومة الفنادق للموارد السيادية النفطية والغازية وحرمان الشعب من خيرها.

وندد اللقاء بتلك المماراسات وذلك النهج القبيح للمحتل وعملائه وما تمثله من استفزاز كبير لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية بوجه خاص والوطن بشكل عام .. مؤكدا ضرورة تكثيف عملية التواصل مع أبناء المحافظات الواقعة تحت الاحتلال وتنسيق الجهود لمواجهة المحتل وأطماعه المعلنة وغير المعلنة في الأراضي والجزر اليمنية المحتلة .

وشدد اللقاء على المسؤولية الوطنية والتاريخية الواقعة على المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني تجاه تحرير هذه المحافظات وإسناد الحراك الشعبي المقاوم والرافض لوجود الاحتلال وممارساته الاضطهادية بحق أبنائها .

وأقر اللقاء عدد من المعالجات الكفيلة بإنجاز القضايا التي جرى مناقشتها مع التأكيد على أن المحافظات الواقعة تحت الاحتلال جزء أصيل من الدولة اليمنية الموحدة.

سبأ

قد يعجبك ايضا