تفاصيل مصرع أخطر العناصر الإجرامية بفندق في مدينة إب

الثورة نت/
كشف مصدر أمني بوزارة الداخلية تفاصيل مصرع أحد العناصر الإجرامية المطلوبة للعدالة في مدينة إب.

وأوضح المصدر أن أمن أمانة العاصمة أفاد عن تواجد المدعو عبد الخالق محمد دحان العقاري، المطلوب للأجهزة الأمنية والقضاء، في مدينة إب، وينتحل أسماء عدد من الشخصيات هي (حسن محمد المتوكل، وحيدر محمد المتوكل، ويوسف عبده الوجيه).

وأشار المصدر إلى أنه وبناء على بلاغ أمن الأمانة تم إجراء مزيد من التحريات عن المطلوب أمنيا، وتبين أن هناك شخص يدعى حيدر محمد حسن المتوكل، نزيل في أحد فنادق مدينة إب، مبيناً أن مجموعة من رجال الأمن تحركت استناداً إلى أوامر قبض قهرية صادرة عن نيابة استئناف شمال الأمانة لضبط المتهم بالفندق.

وأكد المصدر أن المتهم قام بإشهار قنبلة يدوية، ومسدس على رجال الأمن، وبعد محاصرته ومحاولة إقناعه بتسليم نفسه قام بإطلاق النار على رجال الأمن الأمر الذي أجبرهم على الرد على مصدر النيران، نتج عنه مصرع العنصر الإجرامي. موضحاً أن المتهم كان بحوزته أسلحة وبطاقات مزورة ودراجة نارية مسروقة.

وذكر المصدر أن المطلوب من أخطر العناصر الإجرامية و متهم بتشكيل عصابات للسرقة والقتل، ومن جرائمه قتل سائق دراجة نارية، وكذا قتل مهيوب مرشد (٢١) سنة من أهالي إب، وكانت آخر جرائمه قتل المواطن أسامة إبراهيم سفيان مالك محل صرافة بأمانة العاصمة ونهب محل الصرافة.

وأشاد المصدر بدور إدارات الأمن والمباحث بأمانة العاصمة ومحافظة إب في حفظ الأمن والاستقرار.

قد يعجبك ايضا