أغسطس 20, 2018 صنعاء 12:05 ص

حامد يدعو”ماكغولدريك”للمساهمة بإيصال مظلومية اليمنين للعالم

حامد يدعو”ماكغولدريك”للمساهمة بإيصال مظلومية اليمنين للعالم
مساحة اعلانية

الثورة نت../
التقى مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد اليوم، الممثل المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية جيمي ماكغولدريك، بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن.

وفي اللقاء أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية تقدير القيادة السياسية للجهود الإنسانية التي بذلها المسئول الأممي خلال فترة عمله في اليمن .. متمنيا له التوفيق في مهامه المستقبلية.

وعبر عن أمله في اضطلاع الأمم المتحدة بدور سياسي أقوى تجاه الشعب اليمني لإيقاف العدوان ورفع الحصار وإنهاء معاناته .. داعيا المسئول الأممي إلى المساهمة في إيصال مظلومية الشعب اليمني إلى الرأي العام العالمي.

من جانبه استعرض الممثل المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية الدور السياسي والإنساني الذي قام به خلال فترة عمله في اليمن وما رافقتها من صعوبات.

وأكد أنه سيسعى في إطار عمله لرفع معاناة اليمنيين جراء الحرب ونقل صورة واضحة عن الأحداث في اليمن للجهات المعنية بما يساعده على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

حضر اللقاء رئيس دائرة السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني بمكتب رئاسة الجمهورية قاسم الحوثي ورئيس الدائرة السياسية بالمكتب سقاف عمر السقاف ورئيس الهيئة الوطنية للعمل الإنساني الدكتور القاسم عباس.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله