إختتام المرحلة الثانية من حملة دعم استمرارية التعليم

 

 

الثورة نت/ نورالدين القعاري
بعد استهداف ست مدارس بالسلال الغذائية اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم المرحة الثانية من حملة دعم استمرارية التعليم في عدد من مدارس أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
الحملة التي استهدفت في مرحلتها الثانية ست مدارس بمديريات الثورة ومعين والسبعين ومدرسة في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء بتوزيع 693 سلة غذائية للمدرسين والمدرسات في تلك المدارس.
وفي تصريح لـ”الثورة” قالت نور المهدي، مديرة برنامج مستوى التحسين في مؤسسة الشعب، اليوم وفي هذا الصرح العلمي وإيماناً منا بالدور الرائد الذي يقدمه التربويون في إنجاح العملية التعليمية عبر دعم استمرارية التعليم من ضمن المشاريع التي تقدمها المؤسسة وهو مشروع دعم استمرارية التعليم، حيث استهدف المشروع 693 مدرس ومدرسة بإعدد من مدربات من أمانة العاصمة الثورة والسبعين والوحدة معين سنحان
مشيرة: يأتي ذلك في إطار التكافل الاجتماعي خاص في ظل الظروف المعيشية الصعبة القاسية من حرب وحصار وإنقطاع للمرتبات ونشكر كافة القوى العاملة بالمؤسسة التي ساهمت في نجاح المشروع في مرحلته الثانية.
من جانبه قال مدير الإغاثة بمؤسسة الشعب محمد الجعدي أن المؤسسة ستدشن خلال الفترة القادمة المرحلة الثالثة من مشروع دعم استمرارية التعليم ..لافتا إلى أن المؤسسة ستواصل تقديم يد العون والإغاثة بما يسهم في إنجاح العام الدراسي.
وتجدر الإشارة إلى أن المشروع يهدف إلى دعم استمرار التعليم ودعم العملية التعليمية للمدارس، الذي انطلق في مرحلته الأولى بداية العام الجاري 1 يناير واستهدف أربعة عشر مدرسة أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء موزعة على ثلاث مديريات هي مديرية سنحان وبني بهلول ومحافظة صنعاء ومديرية التحرير والثورة.
حيث وأن المدارس تعمل على تدريس ما يقارب 20 ألف طالب وطالبة، وذلك بدعم كادر المدرسين وتقديم السلات الغذائية لاستمرار العملية التعليمية وهذا من ضمن برنامج مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية للعام الجديد 2018وحسب المرحلة الثانية فقد تحقق تسليم سلال غذائية على بقية المعلمين الذين واصلوا التعليم، مثنياً بجهود العاملين الإدارية والمعلمين ودعمهم في إستمرار العملية التعليمية.

قد يعجبك ايضا