نائب مدير الإعلام بتعز: لا صحة لمزاعم إعلام العدوان بشأن احراز تقدم بالمحافظة

الثورة نت/..
نفى نائب مدير عام الإعلام بمحافظة تعز ماجد البركاني مزاعم وسائل إعلام تابعة للعدوان عن إحراز المرتزقة تقدم في جبهات عدة بالمحافظة.

وقال البركاني “إن المناطق التي أعلنت الوسائل الإعلامية التابعة للعدوان عن تقدم فيها ، مناطق في الأساس تدور فيها اشتباكات ولم يحرز مرتزقة العدوان أي تقدم “.

وسخِر من تصريحات المرتزق صادق سرحان قائد ما يسمى لواء 22 ميكا من أن جولة القصر والحوبان أصبحت منطقة عمليات عسكرية.. لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار الحرب النفسية ومحاولة إثارة الخوف لدى المواطنين خصوصاً في المناطق التي تنعم بالأمن والاستقرار بخلاف المناطق التي يسيطر عليها المرتزقة والتي تتعرض لعمليات القتل والابتزاز وفرض الإتاوات.

وأكد البركاني أن ما يجري أشبه بصفقة يعقدها مرتزقة العدوان مع أسيادهم مقابل المال المدنس وتتزامن مع ظروف ومتغيرات سياسية يحاولون من خلالها تحقيق بعض المكاسب الهشة على حساب تعز ودماء أبنائها.

كما أكد أن من يقوم بدعم وتوفير الغطاء لعصابات القتل والنهب والابتزاز وإقلاق السكينة العامة لا يحق له الحديث باسم تعز وأبنائها.

وأشار إلى أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا أمس الأول عملية نوعية في جبهة الصلو أوقعت العشرات من المرتزقة ما بين قتيل وجريح.. وقال” لا يوجد مليشيا عبر التاريخ باعت وطنها ودينها وتسترخص دماء أتباعها مثل قيادات المرتزقة في تعز”.

ونبه البركاني أبناء تعز إلى عدم التعاطي مع تلك المزاعم التي تروجها الوسائل الإعلامية التابعة للعدوان وأدواته.. لافتاً إلى أنهم يحاولون تعويض الخسائر الكبيرة التي يتلقونها في الميدان بإطلاق الإشاعات والدعايات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا