أغسطس 17, 2018 صنعاء 4:23 م

اختتام البرنامج التدريبي والتربوي “اجازتنا احلى”بصنعاء

اختتام البرنامج التدريبي والتربوي “اجازتنا احلى”بصنعاء
مساحة اعلانية

الثورة نت../صنعاء

اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات البرنامج التربوي والتدريبي”اجازتنا احلى” والذي نظمه مركز اسكوب للمرأة والطفل تحت شعار “بأطفالنا نبني المستقبل”. وذلك بمشاركة 27 طفلا وطفلة من الفئة العمرية 7-10 سنوات.

البرنامج الذي استمر لمدة اسبوع هدف الى تنمية المهارات لدى المشاركين بالعديد من المجالات الترفيهية والنفسية والدعم النفسي.

واوضحت رئيسة المركز سعاد الارحبي ،ان البرنامج شمل العديد من الفعاليات الخاصة بدعم الاطفال وتدريبهم على العديد من الحرف والمهارات الخاصة بتعزيز المهارات لديهم وتنمية قدراتهم الابداعية المختلفة.

واشارت الى ان الاطفال المشاركين تلقوا تدريب عملي على الرسم والاشغال اليدوية والطباخة للفتيات والمسرح والسباحة وخيمة المفاجآت ، مؤكدة ان البرنامج تخلل العديد من الفقرات التربوية والنفسية من قبل العديد من المدربات المتخصصات في هذا المجال. لافتة الى انه تم تنظيم معرض لعرض المشغولات اليدوية للأطفال المشاركين والتي تمت خلال البرنامج.

من جانبهن عبرت امهات الاطفال عن الشكر للمركز وجهود الفريق العامل على ما قدمه من جهود خلال انعقاد البرنامج والنتائج الايجابية التي خرج بها المشاركين من الاطفال خلال الاجازة النصفية.

وتخلل حفل الاختتام تكريم للاطفال بحضور جميع الامهات وتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين .

 

 

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله