41 غارة على سبع محافظات تخلف دماراً كبيراً في الممتلكات العامة والخاصة

 

> استشهاد وإصابة 6 مواطنين إثر غارات على مخيم للبدو في الجوف والطريق العام برازح بصعدة

 

الجوف-سبأ
استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون أمس بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مخيما للبدو بمديرية برط المراشي محافظة الجوف.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف أسرة المواطن ناجي سعدة الفرجة بمنطقة أسحر، ما أسفر عن استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين واحتراق الخيام.
واستنكر المصدر إمعان العدوان في استهداف المدنيين ومنازلهم ومصادر رزقهم في ظل صمت دولي مخجل ومعيب.
كما أصيب مواطنان أمس بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت الطريق العام المؤدي إلى مديرية رازح بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ(سبأ) أن المواطنين سالم مقبل صلاح الرازحي (45عاماً) و محمد أحمد حسين قاسم الرازحي (28عاماً) أصيبا بجروح بليغة إثر غارة لطيران العدوان على الطريق العام المؤدي إلى مديرية رازح.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة مران بمديرية حيدان ، وأخرى على مديرية ساقين خلفت أضراراً مادية.
وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي كثف غاراته على محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث شن 41 غارة على سبع محافظات مخلفاً تدميراً كبيراً في الممتلكات العامة والخاصة.
ونقلت (سبأ) عن مصدر عسكري قوله أن الطيران شن غارة على منطقة البقع وغارتين على منطقة العطفين بمديرية كتاف محافظة صعدة، وغارتين على منطقة مران بمديرية حيدان ومديرية ساقين.
واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح و مديرية منبه الحدودية ومدينة جاوي بمديرية مجز.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء و أربع غارات على الطريق العام بمديرية حيس في محافظة الحديدة و19 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.
وشن طيران العدوان غارة على مزرعة دواجن في مديرية الصلو و غارتين على جبل المنعم بالضباب في محافظة تعز.
وذكر المصدر أن الطيران شن أربع غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران و غارة على المهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.
كما استشهد وأصيب ثلاثة مواطنين بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدفت مديرية غمر بمحافظة صعدة .
وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على الخط العام بمديرية غمر، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة آخر .
الطيران يستهدف سوقي السربي والمهاذر بصعدة
استشهد مواطن وأصيب مواطن آخر في أربع غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت سوقي السربي والمهاذر والخط العام بمحافظة صعدة.
وأوضح مصدر أمني بصعدة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على سوق السربي المزدحم بالمتسوقين ما أدى إلى استشهاد مواطن وتضرر عدد من السيارات.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الغاشم شن غارتين على الخط العام بمنطقة فروة، وغارة أخرى على محلات تجارية في سوق المهاذر أدت إلى إصابة مواطن وتضرر محلات المواطنين التجارية وسيارات أخرى .

قد يعجبك ايضا