طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستهدفاً المواطنين والطرق

 

الثورة نت/..

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين والطرق وأدت إلى استشهاد وإصابة عدة أشخاص بينهم أطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطنين اثنين استشهدا وأصيب آخرون بغارة استهدفت الطريق العام بمديرية غمر ، واستشهد طفل وجرح آخر إثر غارات على مدينة صعدة استهدفت إحداها سوقاً .

وشن طيران العدوان في محافظة صعدة أيضاً غارة على منطقة الأزهور بمديرية رازح و غارة على منطقة الشومية بمديرية غمر و استهدف بخمس غارات منطقتي آل عمار والمهاذر بمديرية سحار ، و بغارتين منطقة مندبة بمديرية باقم .

وأشار المصدر إلى أن مناطق متفرقة من مديرية رازح و المناطق الغربية من مديرية منبه و منطقة الغور بمديرية غمر تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف .

وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان أربع غارات على منزل المواطن أحمد الفرجة في مديرية برط المراشي ما أدى إلى إصابة بعض الأطفال بجروح خطيرة .

وأوضح المصدر أن الطيران شن غارة على مديرية حيس بمحافظة الحديدة وسبع غارات على مديريتي حرض و ميدي في محافظة حجة ، كما شن غارة على مديرية الصلو بمحافظة تعز .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على مدينة الربوعة في عسير .

سبأ

قد يعجبك ايضا