مصرع عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة خلال الساعات الماضية

 

الثورة نت/..
لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون وتم تدمير آلياتهم في عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأكد مصدر عسكري قنص ستة جنود سعوديين في موقع الفريضة وقرى قوى والمعنق و حامضة الجنوبية و الشمالية في جيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قرية المعنق و مدرسة الغاوية .

وأعطب الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية سعودية في حامضة و جرافة في الخفاقة بجيزان .

وفي نجران استهدف قصف مدفعي تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في السديس والشرفة ، وتم قنص جندي سعودي في موقع الشرفة ، فيما تم تدمير آلية عسكرية تابعة لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع .

وأشار المصدر إلى مصرع وجرح العديد من مرتزقة الجيش السعودي إثر تفجير وسط تجمعهم شرق صحراء البقع ، فيما استهدفت المدفعية تجمعات لهم في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي شرق صحراء البقع رغم الغطاء الجوي لطيران العدوان ، كما تم تدمير آليتين عسكريتين إحداهما محملة بالمرتزقة .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في تبة الخزان والقناصين بعسير وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته قبالة منفذ علب وفي رقابة الهنجر .

في تعز نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية مباغتة على مواقع شمال معسكر خالد بمديرية موزع أسفرت عن مقتل وجرح العديد من المرتزقة ، كما تم إحراق مدرعة عسكرية تابعة للمرتزقة غرب المعسكر ، وإحراق آلية أخرى وإعطاب ثالثة في استهداف مدفعي بالمديرية نفسها .

وأطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات ومواقع المرتزقة شمال شرق يختل بمديرية المخا ، في حين استهدفت المدفعية تجمعات لهم في مديرية الصلو ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى تدمير آلية ومصرع من كانوا على متنها من المرتزقة في الساحل الغربي .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في اليتمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ، وتم تفجير آلية محملة بالمرتزقة في جبهة الخليفين بالمديرية ومصرع من كانوا على متنها .

كما أكد المصدر مصرع القيادي المرتزق المقدم معين الشمسي قائد ما يسمى كتيبة الدفاع الجوي باللواء 83 ، والمرتزق مبارك الضريبي ، وإصابة كل من المرتزقة : القيادي النقيب عادل الجرادي عمليات الكتيبة ، و القيادي النقيب إياد الشاعري المسئول المالي للكتيبة ، عز الدين الجمالي ، معاذ الشليلي ، عديش الخوباني في كمين بمدينة قعطبة بمحافظة الضالع .

ووفقاً للمصدر قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي ، فيما أطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على ثكنات المرتزقة في معسكر ماس بمحافظة مأرب .

سبأ

قد يعجبك ايضا