رئيس الوزراء يزور روضة الشهداء في منطقة الخمسين بأمانة العاصمة

 

الثورة نت/..
زار رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم روضة الشهداء في منطقة الخمسين بأمانة العاصمة .

وخلال الزيارة قرأ رئيس الوزراء ومعه نائبيه لشؤني الأمن والدفاع اللواء الركن جلال الرويشان والخدمات محمود الجنيد، ووزيري الأوقاف القاضي شرف القليصي والدولة لشؤون مخرجات الحوار والمصالحة الوطنية احمد القُنع، فاتحة الكتاب ترحما على أرواح الشهداء الاأرار الذين قضوا وهم يدافعون عن الوطن في مواجهة المعتدين السعوديين ومرتزقتهم.

وابتهلوا إلى المولى العلي القدير أن يتغمد أرواحهم بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنهم فردوسه الأعلى وان يخلفهم على أهلهم بأحسن خلافة.

وقال رئيس الوزراء في تصريح لوسائل الإعلام عقب الزيارة ” زرنا هذه الروضة لقراءة فاتحة الكتاب على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل اليمن “.

وأضاف ” نشعر بكبرياء وترتفع رؤوسنا حين نشاهد هذه الكوكبة من الشهداء التي ضحت وجادت بأرواحها حتى تبقى راية اليمن عالية خفاقة في وجه العدوان “.

وأكد أن الحكومة التزمت برعاية أسر الشهداء والحفاظ على هذه الأمكنة المقدسة التي تحوي رفات هؤلاء الأبطال .. سائلاً الله أن يخلص اليمن من العدوان السعودي وشروره.

واعتبر الدكتور بن حبتور هذه اللحظات بالاستثنائية في حياة وتاريخ الشعب اليمني الذي يقف في صف واحد لمواجهة دول العدوان صامدا شامخا لقرابة ثلاث سنوات أمام أعتى هجمة وأشرس آلة حرب لعدوان يتكون من أكثر من 13 دولة.

واختتم رئيس الوزراء تصريحه، بالإعراب عن شكره للإعلام والهيئات المسئولة عن الشهداء .. مجددا تأكيده على التزام الحكومة بتقديم كل ما في وسعها من أجل رعاية أسر الشهداء.

قد يعجبك ايضا