أغسطس 19, 2018 صنعاء 10:18 م

فوز سبتمبر في افتتاح منافسات الطائرة بمهرجان الصمود بالحديدة

فوز سبتمبر في افتتاح منافسات الطائرة بمهرجان الصمود بالحديدة
مساحة اعلانية

> تواصل منافسات القدم

الحديدة / قاسم البعيصي
تغلب فريق 21 سبتمبر على فريق جامعة الحديدة في افتتاح مباريات بطولة النخبة لكرة الطائرة بالحديدة التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة بإشراف وزارة الشباب والرياضة وقيادة المحافظة والقطاع التبروي لأنصار الله، التي يشارك فيها أكثر من 12 فريقاً وتقام على مدى عشرة أيام.
حيث تمكن فريق 21 سبتمبر من الفوز في المباراة الافتتاحية على فريق جامعة الحديدة بشوطين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهنا على ملعب حديقة الشعب وشارك فيه نجوم المنتخبات الوطنية في صفوف الفريقين أمثال خالد مقبولي نجم 21 سبتمبر.
حضر الافتتاح نائب مدير مكتب الشباب والرياضة محمد يوسف غلاب، ورئيس فرع اتحاد الطائرة عبدالله السري، ومدير الأخبار بوكالة سبأ فؤاد العوسجي، وعدد من الشخصيات الرياضية والأكاديمية.
وفي سياق متصل قهر فريق الإرشاد نظيره فريق شباب المغتربية بثلاثية نظيفة في ختام مباريات دور الـ16 إلى ذلك قهر من بطولة الصمود بمرور 1000 يوم من العدوان ضمن منافسات مهرجان الحديدة الرياضي والشبابي الذي تنظمه دائرة القسم التربوي لانصار الله وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة وقيادة المحافظة.
وتنطلق عصر يوم غد مباريات دور ال8 بإقامة أربع مباريات، في الأولى يقابل الزمالك فريق القادسية، فيما يواجه فريق العزبة فريق الإرشاد، ويواجه فريق تشيلسي فريق السنغال، فيما يلتقي الصاعقة ونصر الدهمية.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله