عمليات نوعية تكبد العدو السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح و العتاد

 

 

الثورة نت/..

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية خلال ال 24 ساعة الماضية استهدفت مواقع مرتزقة الجيش السعودي ، فيما قصفت القوتين المدفعية والصاروخية تجمعات العدو و تحصيناته وكبدتهم خسائر في الأرواح والعتاد .

 

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في قريتي قوى وقمر وموقع ملحمة بجيزان,و تم قنص خمسة جنود سعوديين في موقع الحثيرة واستهداف تجمعات للمرتزقة في الموقع نفسه .

في نجران قصفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في أماكن متفرقة بصحراء البقع وقبالة معسكر البقع , وتم قنص مرتزق بالمنطقة نفسها ، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة قبالة منفذ علب بعسير .

وأكد المصدر إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على مواقع المرتزقة في مديريتي المتون والحزم وسقوط قتلى في صفوفهم ، وتم تدمير آليتين للمرتزقة باستهداف مدفعي ومصرع من كان على متنهما ، واستهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة في قرية عبيدة بالمديرية أسفرت عن سقوط قتلى في صفوفهم و تدمير طقم عسكري .

ونفذ أبطال الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة بمديرية المصلوب، واستهدف قصف مدفعي تجمع لآلياتهم في التبة البيضاء أسفر عن إصابات في صفوفهم ،فيما استهدفت صلية من صواريخ الكاتيوشا معسكر الحرس الخاص بمديرية الحزم .

وقتل وجرح عدد من المرتزقة في عملية إغارة على مواقعهم في تبة القناصين بمديرية الغيل ،وتم تدمير آليتين في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف ومصرع وإصابة طاقمهما ،في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة بالمديرية نفسها وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر الى تكبد المرتزقة خسائر في الأرواح والعتاد إثر ثلاث عمليات هجومية للجيش واللجان استهدفت مواقعهم في التباب السود شمال مديرية موزع و الجحملية و شمال شرق يختل ,و قتل احد المرتزقة في جبهة الصلو بنيران الجيش واللجان الشعبية .

وصد أبطال الجيش واللجان محاولتي زحف للمرتزقة على جبهة عصيفرة بتعز نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم صد زحف ثالث لهم على الجرة وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد , و تم قنص خمسة من المرتزقة في جبهات متفرقة بالمحافظة .

وأفاد المصدر أن عددا من المرتزقة لقوا مصرعهم وجرح آخرون في كمين نفذته وحدة الهندسة للجيش واللجان في التشريفات بالجحملية , وكمين اخر استهدف تجمعاتهم في منطقة الجرة , وتم إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات آخرى في جبهة عصيفرة , وقصفت المدفعية تجمعات للمرتزقة في الجرة و معسكر الإمام بمديرية ذباب .

كما كسر أبطال الجيش واللجان زحفين للمرتزقة باتجاه يام والحول في جبهة نهم أسفرا عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , كما هاجموا مواقع المرتزقة في المنارة بالمديرية نفسها ما أدى الى قتلى وجرحى في صفوهم .

وفقا للمصدر قتل وجرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شمال صحراء ميدي , وتم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات آخرى في معسكر ماس في الجدعان بمحافظة مأرب

سبأ

قد يعجبك ايضا