وزير الداخلية لدينا استراتيجية شاملة كاملة للنهوض بالسجون نحو الأفضل

الثورة نت/ معين حنش
أكد وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماوري أن الوزارة تعد استراتيجية شاملة للنهوض بالعمل في مجال السجون لتآهيلها في جميع المجالات وبما يسهم في الأرتقاء بالعمل في أداء العاملين في السجون..مشيرا بان الوزارة ستقدم كافة الدعم لمصلحة السجون خاصة في مجال التدريب والتأهيل للعاملين بالاصلاحيات المركزية.
جاء ذلك خلال أختتام دورة تدريبية لعدد من الضباط العاملين في مجال إدارة الإصلاحيات، التي نظمتها مصلحة والتأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية.
وفي اختتام الدورة رحب رئيس مصلحة التأهيل والأصلاح اللواء عبدالله الهادي بوزير الداخلية وأهتمامة البالغ في تأهيل وتدريب العاملين والعاملات بالسجون المركزية وفروعها وكذا السجون الاحتياطية في مختلف المجالات وبما يتعلق بكيفية التعامل مع نزلاء السجون.
وشدد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح على الخريجين من الدورة على ضرورة عكس ماتعلموه بتطبيقة على أرض الواقع وبما يرتقي بالتعامل مع النزلاء وفق الطرق والاساليب الجديدة التي استفادوا منها من هذه الدورة.
بدوره شكر مدير مركز التدريب والتأهيل بالمصلحة العقيد الدكتور محمد العاقل باهتمام قيادتي وزارة الداخلية والمصلحة بجانب التدريب والتأهيل للعاملين في الإصلاحيات .. متمنين للمشاركين النجاح في ما تعلموه.
وفي ختام الحفل كرم وزير الداخلية ورئيس مصلحة التأهيل والأصلاح المشاركين بشهادات تقديرية والعاملين على أنجاح الدورة.

قد يعجبك ايضا