مؤسسة الشعب تدشن يوم مفتوح لأبناء الشهداء في حديقة السبعين وتقدم سلال غذائية لكل أسرة

الثورة نت/ نورالدين محمد
دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية اليوم بصنعاء فعاليات اليوم المفتوح لأبناء الشهداء في إطار الذكرى السنوية للشهيد.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال أكرم باكر، المدير العام لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، أن الشهداء انطلقوا لجبهات القتال استشعاراً منهم للمسئولية الكبيرة تجاه شعبهم ووطنهم، وأقل ما علينا لأن نقدمه هو إكرام أسرهم وأبنائهم، حيث تقيم المؤسسة وجبات غذائية وتوزيع سلال غذائية لعدد 660 فرد من أسر الشهداء الأبطال.
وأضاف: تتضمن الفعالية يوما ترفيهيا لأولاد الشهداء بالتعاون مع مؤسسة الشهداء، ونجده منبراً لدعوه رجال المال والأعمال إلى المساهمة ودعم أسر الشهداء وهو منطلق من تحمل المسئولية لدى الجميع في الاهتمام برعاية أسر وأبناء الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنة واستقراره.
مضيفاً: ان المؤسسة تستهدف خلال ثلاثة أيام 660 فردا من أسر الشهداء بكروت الوجبات الغذائية بواقع 220 فردا من أبناء الشهداء كل يوم إضافة إلى تقديم سلة غذائية لكل أسرة، كما تتضمن الفعالية يوما ترفيهيا لأولاد الشهداء بالتعاون مع مؤسسة الشهداء.
وأشار إلى أن هذه الفعالية تأتي استشعارا من المؤسسة بأهمية التكافل الاجتماعي وضرورة مد يد العون لأسر الشهداء الذين جادوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الوطن.. داعيا رجال المال والأعمال إلى المساهمة ودعم اسر الشهداء

قد يعجبك ايضا