رئيس مجلس القضاء ووزير العدل يزوران أسر الشهداء

 

الثورة نت/..
قام رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل، ووزير العدل القاضي احمد عبدالله عقبات اليوم، بزيارة إلى أسر الشهداء من منتسبي السلطة القضائية في أمانة العاصمة.

حيث زار رئيس المجلس ووزير العدل منزل الشهيد القاضي عبد الاله الكبسي وابنه الشهيد حسين، والشهيد القاضي عبدالملك المروني وأبنه الشهيد يحيى، وكان في استقبالهما أولاد الشهداء وأحفادهم وإخوانهم، في مستهل زيارات تدشنها قيادة السلطة القضائية لتشمل جميع أسر الشهداء من منتسبي القضاء في أمانة العاصمة والمحافظات .

جرى خلال الزيارة تقديم دروع تعبيرا عن الشكر والتقدير لأسر الشهداء نظير ما قدمه أبائهم وأبناءهم وإخوانهم من تضحيات فداءَ للوطن وتحقيق العدالة والتصدي للعدوان ومرتزقته.

وأشار رئيس مجلس القضاء ووزير العدل إلى أن الشهداء رجال سطروا أسمائهم في صفحات التاريخ بأحرف من نور.. لافتين إلى أن مآثرهم وتضحياتهم في الدفاع عن العدالة والوطن تبقيهم مخلدين في ذاكرة الوطن وضمائر أبنائه.

وأوضحا أن جرائم العدوان ومرتزقته لا يمكن أن تتوقف إلا بالنضال والتضحية ومضاعفة الجهود والتحرك الجاد والمسؤول في التوعية بأهمية التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح .

ونوها بالبطولات والتضحيات التي سطرها ويسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان.

وأكد المتوكل وعقبات أن الوفاء للشهداء يتجسد في السير على دربهم والتضحية بالغالي والنفيس حتى الانتصار للوطن وطرد الغزاة والمحتلين من كل شبر من أرض اليمن .

قد يعجبك ايضا