سبتمبر 24, 2018 صنعاء 7:58 م

21 سبتمبر

باليستي يستهدف قاعدة فيصل بخميس مشيط وقصف مدفعي على مواقع العدو ومرتزقته

باليستي يستهدف قاعدة فيصل بخميس مشيط وقصف مدفعي على مواقع العدو ومرتزقته
مساحة اعلانية

 

الثورة نت/..
أطلقت القوة الصاروخية للجيش و اللجان الشعبية صاروخا باليستيا قصير المدى على قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير، و دكت المدفعية مواقع العدو السعودي ومرتزقته و كبدتهم خسائر في الأرواح و العتاد خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية بالجيش و اللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا قصير المدى على قاعدة الملك فيصل العسكرية في خميس مشيط بعسير .

كما قصفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب وفي رقابتي أسعر والهنجر و استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في الربوعة .

في جيزان تم إطلاق صاروخ نوع زلزال2 وصلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين بمنفذ الطوال ،وقنص ثلاثة جنود في الخوبة ، وإعطاب آلية عسكرية في قرية قمر .

كما أطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على مركز قيادة المعزاب ،واستهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في مركز حمية ،وتم قنص ثلاثة جنود جنوب قرية حامضة وفي تبة الخزان بقرية قوى .

في نجران استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة شرق موقع عباسة ،واستهدف قصف صاروخي تجمعات للجنود السعوديين في الشرفة .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا باليستيا نوع قاهر تو إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي بمحافظة تعز ،و تم كسر زحف لهم على منطقة العدنة بمديرية جبل حبشي ما أدى إلى خسائر في الأرواح وعتادهم العسكري .

ولقي القيادي المرتزق عبدالسلام محمد مجلي اليافعي المكنى (أبو نعيم الحديدي) مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي و أصيب العقيد المرتزق رايد الجبهي قائد اللواء الأول عمالقة بنيران الجيش واللجان في الجبهة نفسها .

كما قتل المرتزقة : ايهاب علقمة اللحجي ،محمد الخضر الفشاشي ، صالح العبدلي ، مختار محمد اليافعي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي ،فيما لقي المرتزق رامي سلطان سالم نجل القيادي المرتزق سلطان سالم مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل بالمخا .

وأكد المصدر مصرع أكثر من 15 مرتزقاً في كمين نوعي نفذته وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان الشعبية في كرش بمحافظة لحج .

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاه التبة الحمراء في منطقة كرش وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تفجير آلية تابعة لهم في المنطقة نفسها وإصابة اثنين من طاقمها.

وفي الجوف استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة في المنطقة البيضاء بمديرية المصلوب ، فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات لهم في منطقة المهاشمة والخليفين ومعسكر الخنجر بمديرية خب والشعف .

سبـأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله