أغسطس 20, 2018 صنعاء 12:03 ص

مؤسسة الشعب الاجتماعية تنظم يوم ترفيهي للأيتام

مؤسسة الشعب الاجتماعية تنظم يوم ترفيهي للأيتام
مساحة اعلانية

 

الثورة/ نورالدين محمد
زارت مؤسسة جود الرحمن لرعاية وتأهيل اليتيمات بدعم من مؤسسة الشعب الاجتماعية أمس الثلاثاء روضة الشهداء في منطقة الخمسين بأمانة العاصمة ومعرض صور الشهداء في منطقة السبعين ضمن فعاليات الذكری السنوية للشهيد.
وخلال الزيارة قرأ أكرم باكر، المدير العام لمؤسسة الشعب الاجتماعية ومنتسبي المؤسسة وفرع اليتيمات فاتحة الكتاب ترحما على أرواح الشهداء الأبرار الذين قضوا وهم يدافعون عن الوطن في مواجهة المعتدين السعوديين ومرتزقتهم.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال أكرم باكر، إلى أن هذه الفعالية تأتي استشعارا من المؤسسة بأهمية التكافل الاجتماعي وضرورة غرس الحب الوطن في أبنائنا وتقديراً لعظمة الدور الكبير والتضحيات الذي بذلها الشهداء وجادوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الوطن.
مشيراً إلى هذه اللحظات المفصلية في حياة وتاريخ الشعب اليمني الذي يقف في صف واحد لمواجهة دول العدوان.
من جانبها أوضحت نادية يحيى حجر، رئيسة مؤسسة جود الرحمن: إنه تم عمل يوم مفتوح ضمن فعاليات الذكری السنوية للشهيد لليتميات من دور الإيواء التابعة لمؤسسة الشعب بالتنسيق مع ؤسسة جود الرحمن وتم زيارة روضات الشهداء في شارع الخمسين .
مضيفة: كما قمن بزيارة معرض الصور الخاص بشهداء الوطن التي تجسيد الشعور بالكبرياء والشموخ ورفع الرأس حين نشاهد هذه الكوكبة من الشهداء التي ضحت وجادت بأرواحها حتى تبقى راية اليمن عالية خفاقة في وجه العدوان.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله