مصرع عدد من المرتزقة وتدمير وإعطاب 23 آلية عسكرية ومدرعة بمديريات المخا وموزع وصبر الموادم

> ضربات موجعة تلقاها الغزاة وعملاؤهم في الجوف وصرواح

الثورة/..

دمر الجيش واللجان الشعبية 20 آلية ومدرعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في كسر زحف لهم شمال يختل بمديرية المخا بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بينهم قيادات وتدمير وإعطاب 20 آلية ومدرعة خلال تصدي الجيش واللجان لزحف لهم شمال يختل.
كما دمرت وحدة من الجيش واللجان الشعبية أمس دبابتين وأحرقت آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديريتي صبر الموادم وموزع بمحافظة تعز .
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية دمروا دبابة للمرتزقة بصاروخ موجه مابين العمدان والمحضار في منطقة الضباب بمديرية صبر الموادم .
كما أحرقوا دبابة أخرى باستهداف مدفعي في منطقة الكسارة بالضباب في المديرية نفسها .
وأشار المصدر إلى إحراق إحراق آلية عسكرية تابعة للمرتزقة جنوب شرق جبل ريشان بمديرية موزع
ولقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم أمس في عملية هجومية وصد محاولتي زحف لهم في محافظة تعز .
وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان شمال معسكر خالد أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم .
وأكد المصدر إفشال محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في القحيفة بمديرية مقبنة .
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان صدوا زحفاً للمرتزقة باتجاه التبة السوداء بالضباب في مديرية صبر الموادم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
وعلى صعيد اخر قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية أمس ثلاثة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمديرية صرواح في محافظة مأرب.
وأكد مصدر عسكري لـ(سبأ) مصرع ثلاثة مرتزقة في عمليات قنص بمواقع متفرقة من المديرية .
إلى ذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة اليتمة في مديرية خب والشعف بالجوف.
وأكد مصدر عسكري لـ(سبأ) سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة إثر قصف مدفعي استهدف تجمعات لهم في منطقة اليتمة.
كما أحرقت مدفعية الجيش واللجان الشعبية أمس مخزن أسلحة لمرتزقة العدوان السعودي في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف بالجوف.
وأكد مصدر عسكري إحراق مخزن أسلحة إثر قصف مدفعي استهدف تحصيناتهم بمنطقة المهاشمة في مديرية خب والشعف.

قد يعجبك ايضا