مايو 25, 2018 صنعاء 7:44 م

14 أكتوبر

الرئيس الصماد يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع بأمانة العاصمة

الرئيس الصماد يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع بأمانة العاصمة
مساحة اعلانية

الثورة نت/..
قام الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بجولة تفقدية في أمانة العاصمة أطلع خلالها على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية.

حيث تفقد الرئيس الصماد ومعه أمين العاصمة حمود عباد، سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية المرتبطة بحياة ومعيشة المواطنين وتلمس أحوالهم وأوضاعهم المعيشية وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء إستمرار العدوان والحصار.

كما تفقد رئيس المجلس السياسي الأعلى، سير العمل في تنفيذ عدد من مشاريع الترميم والرصف والسفلتة الجاري تنفيذها بشارع العدل، أحياء بنك الدم والإذاعة بتكلفة 20 مليون ريال.

وأطلع على سير العمل الجاري بمشروع الرصف الحجري في الأحياء المحيطة بميدان التحرير والذي ينفذ بتكلفة 80 ألف دولار وكذا مشروع إعادة تأهيل ورصف أحياء منطقة بستان السلطان بتكلفة 70 ألف دولار.

وتفقد الرئيس الصماد وأمين العاصمة سير العمل في سفلتة وردم الحفر في شارع العدل مع تقاطع شارع الزراعة البالغ تكلفته 140ألف دولار.

ووجه رئيس المجلس السياسي الأعلى بتشغيل خمسة مشاريع مياه بالطاقة الشمسية بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من المياه.

وأشاد بدور قيادة أمانة العاصمة والسلطة المحلية ومشروع الأشغال العامة والطرق والصندوق الاجتماعي للتنمية والمكاتب التنفيذية على جهودها في تحسين الخدمات للمواطنين.

وشدد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة الإهتمام بمتطلبات إستمرارية الخدمات العامة وتفعيل خطط وبرامج السلطة المحلية والتنفيذية للعام الجاري ووضع المعالجات اللازمة للإشكاليات التي تواجه العمل في مختلف الجوانب.

فيما ثمن أمين العاصمة زيارة وتفقد رئيس المجلس السياسي الأعلى لعدد من المشاريع الخدمية بأمانة العاصمة والذي يعكس اهتمام القيادة السياسية بتحسين الخدمات الضرورية للمواطنين.

وأشار إلى أن العاصمة صنعاء أصبحت ورشة عمل في كافة المجالات خاصة في إعادة تأهيل البنى التحتية والتي يتم العمل فيها على قدم وساق في أعمال السفلتة والصيانة والترميمات .

ولفت عباد إلى أن المشاريع الجاري تنفيذها بالأمانة بتمويل من الصندوق الإجتماعى للتنمية بتكلفة نحو سبعة ملايين دولار .. موضحا أن هذه المشاريع ستسهم في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين وتوفر فرص عمل للمتضررين والمواطنين النازحين.

وقد عبر المواطنون عن ارتياحهم وامتنانهم لزيارة رئيس المجلس السياسي الأعلى وتفقده أحوالهم عن كثب بما يؤكد حرصه على توفير الخدمات اللازمة للمواطن.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله