أغسطس 19, 2018 صنعاء 10:17 م

تدشين توزيع الأراضي السكنية لعمال وموظفي شركة كمران بالحديدة

تدشين توزيع الأراضي السكنية لعمال وموظفي شركة كمران بالحديدة
مساحة اعلانية

 

الثورة نت/
دشن محافظ الحديدة حسن احمد الهيج ومعه وكيل أول وزارة الصناعة محمد الهاشمي ورئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار أحمد علي الصادق اليوم توزيع قطع الأراضي السكنية لعمال وموظفي شركة كمران.

وفي حفل توزيع قطع الأراضي أشاد محافظ المحافظة بهذه المبادرة الإجتماعية التي قامت بها الشركة من خلال إنشاء صندوق التكافل الإجتماعي الذي تمكن من تأمين القطع السكنية لعمال وموظفي الشركة.

وأشار إلى أن حصول الموظف والعامل على أرض لإنشاء منزل سيكون له المردود الايجابي على حياة العامل والموظف.

وثمن المحافظ جهود الشركة لتوفير هذه الأراضي السكنية للعمال والموظفين .. داعيا الشركات الأخرى لتنفيذ مثل هذه المشاريع، مؤكدا وقوف قيادة المحافظة والسلطة المحلية مع الشركة لاستكمال المشروع السكني بمراحله المختلفة.

إلى ذلك أشار رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار أن توزيع قطع الأراضي للمستفيدين من عمال وموظفي الشركة يأتي بعد استكمال كافة الإجراءات.

وأكد أن مشروع مدينة كمران السكنية جاء تلبية لاحتياجات موظفي وعمال الشركة في الإدارة العامة والفروع .. لافتا أن المشروع الذي سيكون له الأثر الايجابي تجاه منتسبي الشركة.

من جانبه أوضح المدير المالي لصندوق التكافل بالشركة سمير عبد الكريم أنه سيتم توزيع 861 قطعة أرض سكنية على المستفيدين ضمن المشروع من أصل 906 قطع سكنية.

وأشار إلى أن المساحة الإجمالية للمشروع 117 معاد وبلغت التكلفة الإجمالية للمرحلة الأولى من المشروع 217 مليون ريال شملت مسح وتعبيد الطرق وستشمل المرحلة الثانية تسوير المدينة وتسليم العمال المتقاعدين والجدد للأراضي المخصصة لهم.

حضر حفل التسليم وكيل المحافظة هاشم العزعزي ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي احمد شعبين ومدير عام الشركة بالحديدة إبراهيم حمادي ومستشار الشركة نبيل البجيري ومدير عام مديرية المراوعة ادهم ثوابة .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله