الصاصي ينظم لصفوف السيلية القطري

> بعد فسخ عقده مع شباب العقبة الأردني

 

الثورة / أحمد علي
أنظم رسميا اللاعب الدولي لمنتخبنا الوطني علا الصاصي أمس لصفوف الفريق الكروي لنادي السيلية القطري أحد أندية دوري المحترفين القطري (QNB) بعد أن أجتاز الفحص وقعا رسميا لصفوف النادي القطري بعقد لمدة ستة أشهر مع إمكانية التجديد لموسم آخر .
وكان قد وقع الصاصي في منتصف يناير الماضي لنادي شباب العقبة الأردني قبل أن يفسخ عقده مع النادي الأردني ويقبل عرض نادي السيلية القطري .
وفسرت مصادر خاصة أن فسخ العقد الصاصي جاءت لأسباب خاصة باللاعب ،إضافة لرغبته بالتواجد بالقرب من معسكر المنتخب الوطني الذي يعسكر حاليآ في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمباراة المنتخب النيبالي يوم 27 من مارس المقبل.
ويعتبر الصاصي ثامن اللاعبين اليمنيين الذين انضموا إلى الدوري القطري بعد قرار الاتحاد العام لكرة القدم القطري في 24 يناير الماضي، بالسماح لأندية الدرجة الأولى والثانية في قطر بالتعاقد مع لاعب يمني وحيد في كل نادي وتسجيله كلاعب مقيم .
وانتظم اللاعب مساء أمس لصفوف الفريق الكروي لنادي القطري وخاض التدريبات المسائية للفريق،ويحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة حتى الجولة الخامسة عشر من عمر دوري المحترفين .

قد يعجبك ايضا