نوفمبر 19, 2018 صنعاء 4:36 ص

21 سبتمبر

حملة لضبط اوزان اسعار الرغيف بالمخابر بالامانة

حملة لضبط اوزان اسعار الرغيف بالمخابر بالامانة
مساحة اعلانية

الثورة نت/..

دشن أمين العاصمة حمود محمد عباد اليوم، حملة ضبط أوزان وأسعار الرغيف بأنواعه في المخابز والأفران ومنافذ البيع بجميع مديريات الأمانة.

وفي التدشين الذي حضره وكلاء أمانة العاصمة علي الفقري ومازن نعمان والدكتور أحمد المصلي وعلي شريم، أكد أمين العاصمة الحرص على حماية المواطنين والتخفيف من معاناتهم خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وقال ” رغيف الخبز مرتبط بحياة المواطن خصوصاً وأن معظم الناس اليوم يعتمدون على ما تنتجه المخابز والأفران “.

وشدد على ضرورة إيلاء هذه الحملة اهتماما كبيرا من خلال الجهات المعنية بدءاً من مكتب الصناعة والتجارة وفروعه في المديريات والمجالس المحلية والجهات الأمنية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية التي تحمي المستهلك.

ولفت أمين العاصمة إلى أن القرار الخاص بتحديد سعر ووزن رغيف الخبز بأنواعه بني على دراسة تضمنت مدخلات إنتاج الخبز .. مؤكداً أن أمانة العاصمة ستكون عون لأصحاب المخابز الملتزمة بالمعايير والأوزان والأسعار.

فيما أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة خالد الخولاني أن المكتب عمل خلال الفترة الماضية دراسة لمدخلات الإنتاج للمخابز وتكاليفها بتوجيهات أمين العاصمة وعلى ضوءها تم إصدار القرار بتحديد وزن وسعر رغيف الخبز.

وأكد أن الحملة ستنفذ بالتعاون والتنسيق مع المديريات وشعبة المخابز التابعة للغرفة التجارية.

بدوره دعا نائب مدير مكتب الصناعة عبود العنسي إلى تضافر الجهود لإنجاح الحملة.

وتأتي الحملة تطبيقا لقرار أمين العاصمة والذي حدد وزن الرغيف بـ 70 جرام وبسعر 20 ريال.

حضر التدشين وكلاء أمانة العاصمة المساعدون المهندس عبدالكريم الحوثي وهاشم الوزير وأحسن القاضي وعبدالله محرم ومدراء عموم المديريات وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وأمناء عموم المجالس المحلية.

سبـأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله