نوفمبر 19, 2018 صنعاء 3:29 ص

21 سبتمبر

المفتش العام “بالداخلية” يوجة بتفعيل وثيقة حقوق السجناء

المفتش العام “بالداخلية” يوجة بتفعيل وثيقة حقوق السجناء
مساحة اعلانية

الثورة-معين حنش

وجه المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد كل من له علاقة بالسجون والسجناء بضرورة الالتزام والتوقيع على وثيقة العهد التي أقرتها قيادة الوزارة والتي من شأنها تحفظ حقوق السجناء من أي انتهاكات أو سلبيات قد يتعرضوا لها من قبل العاملين على الأصلاحيات المركزية والأحتياطية والبحثية وحتى الأقسام التابعة لوزارة الداخلية.
جاء ذلك خلال الأجتماع اليوم الذي عقد بمصلحة السجون برئاسة المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد ومعه رئيس المصلحة اللواء عبدالله الهادي باللجنة المكلفة من الوزارة والمصلحة للنزول إلى أماكن الأحتجاز لتوقيع وثيقة العهد مع المسؤولين على هذه الحجوزات وتطبيق الوثيقة والألتزام بالعهد من قبل العاملين في السجون المركزية والاحتياطية والذي تم تشكيل اللجنة وتنفيذ خطة الوزارة لحفظ حقوق النزلاء وممتلكاتهم الشخصية أثناء احتجازهم وحفظها حتى الأفراج عنهم.
وحث المفتش العام بوزارة الداخلية المجتمعون من اللجنة الميدانية لتطبيق وثيقة العهد بان يجب عليهم تنفيذ الخطة وتفعيلها ويلتزم بها الجميع من القائمين على السجون وكذا القائمين على الأقسام والحجوزات التي تتبع الوزارة وسيتم التوقيع على وثيقة العهد.
وشدد اللواء ابراهيم المؤيد على اللجنة بضرورة التحري والمصداقية وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تطبيق هذه الوثيقة التي تكون مبدأ الجزاء والعقاب.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله