ديسمبر 13, 2018 صنعاء 12:14 م

“الجيش واللجان” العمليات الهجومية ضد العدوان السعودي ومرتزقته

“الجيش واللجان” العمليات الهجومية ضد العدوان السعودي ومرتزقته
مساحة اعلانية

الثورة نت/..

استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين تجمعات للجنود السعوديين في نجران وجيزان .

وأفاد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت بعدد من القذائف تجمعات للجنود السعوديين في موقعي المخروق والشرفة.

يذكر أن سلاح المدفعية استهدف في وقت سابق تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبال عليب وشرق الأجاشر وقبالة معسكر البقع، فيما شن طيران العدوان 8 غارات على موقعي الشرفة والشبكة.

كما أكد المصدر عسكري لـ “المسيرة نت” أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للجنود السعوديين في قريتي قمر وحامضة الشمالية في جيزان محققةً إصابات دقيقة.

وكانت مدفعية الجيش واللجان قد استهدفت يوم أمس تجمعات للجنود السعوديين في معسكر المخيل وموقع عرعرة بذات الجبهة محققةً إصابات دقيقة في صفوفهم.

فيما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في قرن بن شامان بمديرية خب والشعف

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليوم صاروخ زلزال2 على تجمعات مرتزقة العدوان في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف بالجوف.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان وآلياتهم في منطقة المهاشمة بصاروخ نوع “زلزال2” خلف خسائر في صفوفهم.

كما لقي عددا من مرتزقة العدوان السعودي مصرعهم اليوم وأصيب آخرين في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم بمديرية المصلوب بالجوف.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ،أن وحدات من الجيش واللجان نفذت عملية هجومية على مواقع للمرتزقة شرق منطقة ملاحا بمديرية المصلوب وكبدوهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأشار المصدر الى اغتنام أسلحة بعد فرار المرتزقة من مواقعهم.

وقد لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب آخرون اليوم بعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية وصد أربعة زحوفات لهم بمحافظة لحج.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بينهم قياديين خلال صد ثلاث زحوفات لهم على موقع شيفان والتباب المجاورة له في كرش.

كما أكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال صد زحف لهم باتجاه الحويمي، فيما قتلى وأصيب عدد من المرتزقة بإنفجار لغمين قرب جبل الركيزة وفي الجوازعة بكرش.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في طور الباحة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وإحراق مخزن أسلحة.

فاستهدف الجيش واللجان الشعبية اليوم آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي بصاروخ موجه في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان إثر استهداف الجيش واللجان آليتهم العسكرية بصاروخ موجه في تبة المطار بالمديرية .

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر كوفل بمديرية صرواح بمأرب .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر كوفل بعدد من قذائف المدفعية موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله