رئيس الوزراء يلتقي وزراء بالحكومة

الثورة نت/..

التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، اليوم بصنعاء وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير.

جرى خلال اللقاء الوقوف على أوضاع وزارة الاتصالات والمؤسسات التابعة لها، وتقييم نشاطها خلال الشهرين المنصرمين، وما تواجه من تحديات في الجانب الفني وصعوبات نتيجة تعرض كابلات الألياف الضوئية التابعة للوزارة لأعمال تخريبية متواصلة من قبل مليشيات العدوان السعودي وبعض ضعفاء النفوس.

وتطرق اللقاء إلى علاقات التعاون والشراكة بين الوزارة وشركات القطاع الخاص العاملة في مجال الهاتف النقال .

وأشاد رئيس الوزراء بالدور الحيوي والهام الذي يضطلع به قطاع الاتصالات في خدمة المواطنين رغم ما يواجهه من صعوبات وتحديات .

وشدد على أهمية قيام المؤسسات التابعة للوزارة بتحسين وتحديث خدماتها بما يواكب التطورات المتلاحقة في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات .. معربا عن تفهمه لطبيعة الإشكاليات التي يواجهها هذا القطاع وما تعرض له من خسائر كبيرة جراء الاستهداف المستمر لبناه التحتية وخاصة تدمير الأبراج .

وأكد الدكتور بن حبتور أهمية مضاعفة الجهود من قبل كافة منتسبي الوزارة والجهات التابعة لها في مواجهة الصعوبات القائمة بما يكفل مواصلة دورها الخدمي الذي يشمل كافة مواطني الوطن ويعزز من صمودها في ظل العدوان.

وثمن عالياً جهود كافة كوادر قطاع الاتصالات من فنيين وإداريين وقياديين في سبيل استمرار وظيفتها الخدمية القيمة في واقع اليوم وفي المستقبل .

كما التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم بصنعاء وزير الأوقاف والإرشاد القاضي شرف القليصي وأمين العاصمة حمود عباد .

ناقش اللقاء أوضاع العاصمة صنعاء والجهود المبذولة من قبل قيادتها في الارتقاء بالخدمات المقدمة لقاطنيها وتحسين مظهرها العام، بخلاف طرق موضوع التداخل في الاختصاصات بين عدد من الوزارات والأمانة وأهمية العمل على معالجتها بما يخدم الاستقرار الوظيفي والخدمي لمختلف الأطر المركزية والمحلية ذات الصِّلة ويلغي أية إشكالات قائمة.

وتناول اللقاء الدور الوعظي والإرشادي القيم لوزارة الأوقاف والإرشاد، تجاه الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن بشكل عام، وما تمر بها أمانة العاصمة بصورة خاصة بالنظر إلى خصوصيتها ومكانتها السياسية والوطنية وما يواجهها من صعوبات بفعل العدوان والحصار وانعكاس ذلك على الجوانب الاجتماعية والأمنية.

وأثنى رئيس الوزراء خلال اللقاء على الأعمال والمهام التي يقوم بها أمين العاصمة لإحياء الوضع الخدمي الذي تضرر كثير خلال الفترة المنصرمة نتيجة الآثار الناشئة عن العدوان والحصار .

ونوه بجهود قيادة الأمانة الحالية في تنظيم الحركة في شوارعها وأحيائها والعناية بالحدائق والمتنزهات العامة وأعمال الإنارة والرصف وما تمثله من أهمية في بث روح الأمل للمجتمع .. مؤكداً دعم حكومة الإنقاذ لأمانة العاصمة وخططها بما يتناسب وإمكانياتها المتاحة.

وثمن رئيس الوزراء جهود وزارة الأوقاف والإرشاد لتطوير مضمون الخطاب الإرشادي الدعوي بما يعزز من وحدة الصف الوطني والتلاحم والتكافل الاجتماعي في زمن العدوان.

وأعرب عن ارتياحه لمخرجات اللقاء الذي عقد مؤخرا بالحديدة للدعاة والوعاظ والمرشدين بتنظيم وزارة الأوقاف .. لافتا إلى أهمية استمرار تلك الجهود بما يؤكد الحضور القوي للخطاب الوسطي المجسد لمنهاج النبوة الذي يجمع ولا يفرق يؤلف القلوب ولا ينفرها.

قد يعجبك ايضا