وحدة صنعاء يكرم نجمة اليمن ماريا قحطان

جـــمـــــــعــــــان : تكريم ماريا واجب علينا ولن نبخل في دعم مواهب اليمن

الثورة / عبدالرقيب فارع
تكرم عصر اليوم ادارة نادي وحدة صنعاء وبدعم ورعاية شركة جمعان للتجارة والاستثمار بنت اليمن ماريا قحطان نجمة ذا فويس كيدز التي ذاع صيتها اثناء المنافسات التمهيدية وكذا في الادوار النهائية .
وفي هذا الصدد اكد رئيس مجلس ادارة النادي امين جمعان ان الادارة اعدت حفل مهرجان استقبال وتكريمي كبير يليق بما قدمته ابنة اليمن ماريا قحطان بعد تألقها في برنامج ( ذا فويس كيدز ) .مسافه تلفي
مشيراً في سياق حديثه الخاص ل رياضة الثورة ان الحفل سيشارك فيه نخبة من نجوم الفن وحضور العديد من الشخصيات الاجتماعية والفنية وكذا حضور الشخصيات الرياضية البارزة ومحبي ماريا .
واردف قائلاً ابطال ومبدعي اليمن هم عماد المستقبل وحق علينا تكريمهم ورعايتهم بالصورة الطيبة والايجابية سيما وهم من رفعوا علم اليمن واسم الوطن رغم ماتعانيه بلادنا من ازمات ومشاكل وعدوان غاشم .
منوهاً ان الادارية الوحداوية وبالتعاون مع شركة جمعان للتجارة والاستثمار لن تبخل في دعم ورعاية مواهب اليمن وسنكون عون لهم في دعمهم من اجل ابراز مواهبهم وابداعاتهم في قادم الايام والسنوات ليس على مستوى الوطن فحسب وانما على مستوى الوطن الرالعربي
وقال نادينا يقيم هذه الايام فعاليات رياضية لمختلف الاندية في العاصمة والمعاهد والجامعات ودور رعاية الايتام حيث ستتوقف تلكم الفعاليات لمدة اسبوع حتى يتم تكريم بنت اليمن ماريا قحطان وان شاء الله تعالى لن تكون الفعالية الاولى ولا الاخيرة وسوف يكون هنالك العديد من الفعاليات التي تصب في صالح مواهب اليمن .
الجدير بالذكر بأن الموهوبة ماريا قحطان ودعت برنامج “ذا فويس كيدز” الذي يُعرض على شاشة MBC بعد خروجها من التصفية الختامية للبرنامج.
وتألقت قحطان، بشدة، بأدائها لأغنية “هالعيون شلون أملها”، لكن ذلك لم يكن كافياً للصعود للمنافسة الختامية على اللقب.
وحاز المغربي حمزة لبيض على أعلى نسبة تصويت، لتخرج ماريا قبل نهاية المشوار بخطوة واحدة.
وقالت ماريا، إن خروجها من البرنامج ليس النهاية، وإنما بداية مشواري الطويل.

قد يعجبك ايضا