سبتمبر 22, 2018 صنعاء 9:33 م

21 سبتمبر

العمليات الهجومية للجيش واللجان الشعبية بجبهات القتال

العمليات الهجومية للجيش واللجان الشعبية بجبهات القتال
مساحة اعلانية

الثورة نت/..

هجوم للجيش واللجان الشعبية وقنص وقصف مدفعي وتدمير آليتين اليوم للمعتدي السعودي ومرتزقته..بجيزان وعسير ونجران وتعز والجوف..

فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في جيزان وعسير.

وأوضح مصدر عسكري بنجران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفا مدفعيا استهدف تجمعات للجنود السعوديين في وادي جارة وقبالة جبل قيس بجيزان، فيما استهدفت أيضاً تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب بعسير، محققة إصابات مباشرة .

كما لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون اليوم بقصف مدفعي وعملية هجومية على مواقعهم بنجران وجيزان وعسير.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) مصرع وإصابة عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة في عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في الشبكة بنجران .

فيما قنصت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم خمسة جنود سعوديين ودكت تجمعات للعدو السعودي بنجران وجيزان.

وأوضح مصدر عسكري بجيزان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم قنص خمسة جنود سعوديين في قرية قمر بجيزان.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت موقع الرمضة بجيزان، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين، كما تم دك تجمعات للجنود السعوديين في طلعة رجلا بقطاع نجران بعدد من القذائف المدفعية .

وقد نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة بمحافظة تعز.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن العملية الهجومية التي استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة الضباب خلفت عددا كبيرا من القتلى و الجرحى في صفوفهم .

ودمر الجيش واللجان الشعبية اليوم آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان وقتل وأصيب من كانوا على متنهما بمنطقة الصبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عددا من مرتزقة العدوان وأسر من بقي حيا منهم بتدمير وحدة الهندسة آليتين عسكريتين لهم في منطقة الصبرين التابعة لمديرية خب والشعف.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله