اكتمال عقد المتأهلين للدور الثاني في بطولة براعم وناشئي القدم بإب

إب/بندر الأحمدي
اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور الثاني من بطولة البراعم والناشئين لكرة القدم بمحافظة إب المقامة تحت إشراف فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ودعم كلا من مجموعة مراكز السادة لطب وجراحة الفم والأسنان ومؤسسة البريهي للإعلان.
حيث تحددت الفرق المتأهلة للدور الثاني الذي سيقام بنظام خروج المغلوب بعد اختتام منافسات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي للبطولة.
ففي فئة 15 سنة (الناشئين) تأهل كلا من شعب إب وهلا والعنيد عن المجموعة الأولى ونابولي واتحاد إب والبرنس عن المجموعة الثانية واتحاد العدين وعنيد نابولي والقدس عن المجموعة الثالثة.
أما في فئة 12 سنة (البراعم) فقد تأهل عن المجموعة الأولى فرق اتحاد إب والعنيد وهلا وعن المجموعة الثانية الفتوة وعنيد نابولي والبرنس وعن المجموعة الثالثة شعب إب واتحاد العدين ومعاذ بن جبل من الحوبان تعز.
وسيتم إجراء قرعة الدور الثاني غداً الثلاثاء على أن تبدأ مباريات الدور الثاني اعتباراً من يزم الأربعاء المقبل.
وكانت آخر مباريات الدور الأول في فئة البراعم التي أقيمت يوم أمس الأول قد أسفرت عن فوز الاتحاد على اللواء الأخضر 9 /صفر في مباراة كان نجمها جبران الرصاص حين نجح في تسجيل 5 أهداف ليتصدر الهدافين بـ9 أهداف فيما سجل صلاح العبيدي ومصطفى إدريس ومحمود إدريس (هدفين) وفي الناشئين تعادل هلا مع شعب اب بهدف لمثله.
يدير الدوري تحكيمياً كل من أحمد الحوت وعادل المنصوب ويحيى العوني، ويشرف عليه فنيا الكابتن عادل المنصوب ورئيس فرع القدم عبدالرحيم الخشعي.

قد يعجبك ايضا