توقيع إتفاقية بين المؤسسة الاقتصادية اليمنية وشركة يمن موبايل

الثورة نت / عبد الواحد البحري
وقعت المؤسسة الاقتصادية اليمنية مذكرة تفاهم مع شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم بصنعاء وذلك في إطار تنمية ودعم أهداف الاقتصاد اليمني ومجابهة العدوان ،
وتضمنت مذكرة التفاهم تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع المشتركة بالإضافة الى التعاون في مجال تطوير وتنفيذ المشاريع المشتركة التي تخدم الاقتصاد الوطني الذي يواجه عدوان بربري غاشم تقوده للأسف السعودية وأمريكا.
وتعد هذه المذكرة بادرة تعاون مشترك لاستكمال مشاريع تم الاعداد لها ودراستها وبحاجة للتنفيذ والاستثمار فيها وهناك مشاريع تحت الدراسة سيتم الاتفاق عليها والبدا بتنقيدها.
وفي تصريح خاص ل(الثورة نت/ أكد الأخ / حسن صلاح المراني – مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية ان هناك مشاريع مشتركة سيتم تنقيدها تباعا بين المؤسسة الاقتصادية اليمنية وشركة يمن موبايل. موضحا أن اليمن يتعرض لعدوان همجي غاشم يتطلب تكاتف كل الجهود لمواجهته ولهذا لابد من تكاتف كل الجهود لمواجهته.
وقال المراني : توقيع مذكرة التفاهم ضمن التعاون المشترك بين المؤسسة الاقتصادية اليمنية وشركة يمن موبايل كون الوطن يمر بأزمة اقتصادية ووضع استثنائي يتعرض فبه الوطن لعدوان بربري غاشم يستهدف تدمير الاقتصاد حيث يأتي ذلك ضمن أولوياته.
وأشار مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية أن التعاون مع الشركات الوطنية يأتي ضمن واجبات المؤسسة الاقتصادية الدينية والوطنية تعود بالنفع والفائدة لصالح الاقتصاد الوطني الذي يعاني استهدافه من قبل العدوان فهو بحاجة الى تنمية موارده.
وأضاف مدير عام المؤسسة أن قيادة المؤسسة الاقتصادية اليمنية تسعى الى تنمية مواردها من خلال عمل شركات مع الشركات والمؤسسات الوطنية بهدف إيجاد فرص عمل وتعاون مشترك بين مختلف مؤسسات الدولة فبتكاتف الجهود والإمكانات سوف نقهر العدوان الذي يستهدف الاقتصاد لغرض افقار الشعب اليمني لكننا سنواجه العدوان بكل ما اوتينا من قوة وسندحره أن شاء الله بتعاون المخلصين من أبناء الوطن.. منوها الى ان المؤسسة فحورة بهذه الشراكة كونها تلعب دورا أساسيا في تنمية الموارد الاقتصادية وتحقق الفائدة للمواطن الهدف الأساسي والأسمى من هذه الاتفاقيات .

من جهته أكد المهندس / عصام على الحملي- رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل للهاتف النقال أن التوقيع اليوم على مذكرة التفاهم بين شركة يمن موبايل للهاتف النقال والمؤسسة الاقتصادية اليمنية يأتي انطلاقا من المسئولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق قيادة شركة يمن موبايل في اطار المصلحة الوطنية والتعاون لخدمة الاقتصاد الوطني الذي يعاني الاستهداف الممنهج من قبل العوان الغاشم والذي يراهن على افقار وتجويع الشعب اليمني الصامد والصابر والمنتصر بأذن الله تجاه العدوان .
واو ضح المهندس الحملي ان هذه المذكرة تعتبر باكورة العمل الجاد والمثمر الذي يعود بالنفع والفائدة على الوطن اليمني الكبير.
وأشار المهندس الحملي أن التوقيع على مذكرة التفاهم سيفتح افاقا واسعة للشراكة مع المؤسسة الاقتصادية اليمنية تجاه ما يقوم به العدوان السعودي الغاشم الذي يستهدف تدمير كل البنى التحتية لليمن الصامد.
وأكد رئيس مجلس الأدارسة أن مذكرة التفاهم تعد باكورة انطلاقة لعدد من الاتفاقيات والشراكة مع مختلف المؤسسات والشركات اليمنية .
وقع الاتفاقية من جانب المؤسسة الاقتصادية اليمنية الأستاذ حسن صلاح المراني – مدير عام المؤسسة الاقتصادية ومن جانب يمن موبايل المهندس عصام على الحملي – رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل

قد يعجبك ايضا