الوحدة يقترب من حصد بطولة القدم في الملتقى الشتوي الأول

الثورة/عبدالرقيب فارع
حقق فريق الوحدة فوزاً ثميناً على نظيره 22 مايو بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كرة القدم المندرجة في إطار الملتقى الشتوي الأول الذي ينظمه نادي وحدة صنعاء برعاية أمانة العاصمة ووزارة الشباب والرياضة.
وبهذا الفوز اقترب الوحدة من إحراز اللقب بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط منفردا بالصدارة وبات بحاجة إلى فوز من مباراتين متبقيتين له في البطولة بينما بقى 22 مايو في الترتيب الثاني برصيده السابق ست نقاط.
وجاء هدف الوحدة الوحيد في الدقيقة الـ17 بأقدام يوسف كندش الذي استغل تمريرة مقشرة من زميله احمد عنقاد سجلها في شباك 22 مايو بكل سهولة.
وكاد مفيد جمال أن يدرك التعادل لمايو لكنه لم يستغل كرة سقطت من الحارس الدولي سعود السوادي داخل منطقة الجزاء بالشكل الأمثل، وطرد حكم اللقاء حمود المقفزي اللاعبين محمد مساعد من الوحدة ومحمد العبيدي من مايو لسوء السلوك في منتصف الشوط الأول.
ودخل الوحدة شوط المباراة الثاني بشكل أفضل وحصل على عدة فرص من اجل تعزيز النتيجة كان أبرزها انفراده عبدالمجيد صبارة والتي برع في التصدي لها حارس 22 مايو الشاب أسامة حيدر، وسدد عمار البيضاني ركلة حرة مباشرة انبرى لها حارس مايو أسامة حيدر بكل ثقة وحولها إلى ركلة ركنية واستمرت المحاولات من قبل الفريقين وأهدرت العديد من الفرص لتنتهي المباراة بهدف وحيد.
وكانت الجولة الثالثة قد افتتحت يوم أمس الأول بمباراة اليرموك وشعب صنعاء وانتهت بفوز ثمين لليرموك بهدف دون رد، ليرفع اليرموك رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث فيما ظل شعب صنعاء في ذيل الترتيب بدون نقاط
وتختتم مباريات الجولة الثالثة اليوم الجمعة بلقاء يجمع الأهلي صنعاء والعروبة.
وتفاعلاً مع ما نشرته ((الثورة)) يوم أمس الأول الأربعاء والخاص بتصريح مدير الكرة بنادي 22 مايو نبيل شملان الذي أكد فيه أن فريقه سينسحب من منافسات الملتقى بسبب عدم صرف مكافأة الفريق من قبل إدارة نادي وحدة صنعاء والخاصة بإحراز الفريق للمركز الثاني في بطولة أعياد أكتوبر ونوفمبر التي نظمها نادي الوحدة أواخر العام الماضي، فقد تفاعل رئيس نادي الوحدة أمين جمعان ووجه بصرف مكافأة فريق 22 مايو.

قد يعجبك ايضا