صرخة إنذار

سعاد الشامي
أفيقوا ..
استيقظوا..
تفقدوا بقايا آثاركم!!
ناقوس الخطر يدق ….
ماذا تنتظرون؟!
لقد عبثت بكم دويلة الإمارات الحقيرة ومملكة آل سعود اللعينة وكل القاذورات الخبيثة التي أتوا بها إليكم حتى غدوتم قطيعا مكبلا بسلاسل الخزي والعار !!
عدن الحبيبة السمراء الفاتنة .. أليس منظرها محفزاً على البكاء وقد حولوها إلى مسرح للجريمة ومرتع لقوى الإرهاب الداعشية وملجأ لكل الخلايا الارتزاقية ؟!
ميناء عدن الذي لم يعد لكم فيه حتى مجرد حق النظر إليه أوقفوا نشاطه التجاري وحولوه إلى بوابه عسكرية لاحتلالكم.. ألا يجلب ذلك عليكم الألم ؟!
جزيرة سقطرى.. المحمية الطبيعية, العريقة الحضارة, الجذابة المناظر, النادرة الأشجار ,المتنوعة المناخ, الإستراتيجية الموقع, الكبيرة المساحة .. هل رأيتم الطالبات فيها وقد اجبرن على ارتداء الزي الإماراتي الفاضح عن نوايا ومخطط الأعداء ؟
أحقا أن مسامعكم لم تنزعج من أصوات الطلاب فيها وهم يرددون النشيد الإماراتي بدلا عن النشيد الوطني اليمني ؟
هناك أيضا ما يستدعي القلق.. الأمن المفقود والفوضى القائمة والسكينة الذابحة والأعلام السوداء وعالم الدين المسجون والفتاة المغتصبة والسياسي المقتول و الإعلامي المخطوف والموظف المكبوت وكل المسميات المشينة المؤلمة..
أما آن الأوان…لتثوروا وتنفضوا غبار الذل والهوان المتراكم على رجولتكم منذ ثلاثة أعوام؟
ألم يحن الوقت بعد لتتحرروا من الخضوع للمحتل وقد استعبدكم في أرضكم وحرمكم من حريتكم وسلبكم كل حقوقكم؟
أم إنكم قد آثرتم جحيم الغزاة على نعيم الاستقلال وبخلتم عن ضريبة الحرية , واستعذبتم أليم القهر على بهجة النصر, وسعير الخضوع على شموخ السيادة ؟

قد يعجبك ايضا