الصقور يتوج ببطولة كأس بعدان لكرة القدم

إب/بندر الأحمدي
توج فريق الصقور ببطولة كأس بعدان للاعبين المحليين لكرة القدم التي أقيمت في قرية العماهي بمديرية بعدان بمحافظة إب برعاية نادي جسار الرياضي.
وجاء تتويج فريق الصقور بالبطولة بعد فوزه في المباراة النهائية الذي احتضنه ملعب جسار عصر أمس الجمعة على فريق عجاج بنتيجة 5 / 4.
وعقب المباراة تم تكريم البطل والوصيف والحكام واللجان العاملة والمساهمين والمتعاونين في نجاح البطولة وكذا بعض الشخصيات من قبل الضيوف الحاضرين والذين قاموا بالتكريم وفي مقدمتهم عبدالسلام محمود نائب مدير مديرية بعدان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بإب عبدالرحيم الخشعي والشخصيات الرياضية نبيل محمد عزيز وعامر راجح وعزالدين المظلوم وحاشد زياد ومدير مستشفى المجد عبدالغني معزب ومدير مركز الأمل للعلاج الطبيعي مأمون الدعيس.
ونال لقب أفضل لاعب أحمد محمد الوجيه من فريق جسار وكانت جائزة أفضل حارس من نصيب محمد منصر من فريق اتحاد طبيع ونال لقب الهداف سيف أحمد سيف من فريق الإعصار.
أدار المباراة تحكيميا أحمد الدعيس واشرف علي البطولة ميدانيا مجيب الوجيه.
وفي سياق متصل أعلن رئيس فرع اتحاد كرة القدم بإب عبدالرحيم الخشعي عن اختيار مستشفى المجد التخصصي راعيا ذهبيا لكرة القدم بالمحافظة نظرا لما يقدمه للعبة وشبابها ورياضييها.
من جهة أخرى وفي إطار منافسات بطولة البراعم والناشئين لكرة القدم التي ينظمها فرع القدم بإب بدعم مجموعة مراكز السادة لطب وجراحة الفم والأسنان ومؤسسة البريهي للإعلان تأهل فريقا اتحاد إب ومعاذ بن جبل لدور الأربعة في بطولة البراعم، حيث فاز اتحاد إب على اتحاد العدين بهدف وحيد وفاز معاذ بن جبل على عنيد نابولي بهدفين لهدف في المباراتين اللتين أقيمتا صباح أمس الجمعة.
وفي فئة الناشئين تأهل لدور الأربعة فريق شعب إب بعد الفوز على عنيد نابولي بركلات الترجيح 4 / 3 بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.
أدار المباريات تحكيميا عادل المنصوب وبسام شمسان.

قد يعجبك ايضا