اليوم.. افتتاح تنشيطية اليد بالأمانة

 

تفتتح صباح اليوم على صالة نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء منافسات البطولة التنشيطية بالعاصمة التي ينظمها فرع الاتحاد العام للعبة بمشاركة عشرة أندية هي أهلي صنعاء والوحدة صنعاء وشعب صنعاء و22مايو والعروبة والشرطة واليرموك وآزال وشباب تهامة ومركز الاتحاد وتقام خلال الفترة 4 – 11 مارس الجاري.
وفي هذا الصدد أكد رئيس فرع الاتحاد بالأمانة ياسين المطاع أن البطولة تعتبر الأولى من نوعها لكونها ضمت كافة أندية الأمانة إلى جانب ضمها لفريقي شباب تهامة ومركز الاتحاد.
وأضاف المطاع قائلا: تنفيذ البطولة يأتي ضمن برنامج الفرع وبالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة والذي لم يبخل في دعم أنشطة الفرع بشكل خاص واللعبة على مستوى الجمهورية بشكل عام من خلال جهود الأخوين أمين المدعي رئيس الاتحاد وحمزة صالح الأمين العام.
وأوضح رئيس الفرع أنه سيتم نزول الجهاز الفني إلى صالة المنافسة ومتابعة أداء اللاعبين وتقييمهم بغرض الاستفادة منهم لرفد المنتخب الوطني وتعزيزه بأبرز اللاعبين من أجل خوض الاستحقاقات الخارجية متى ما أتيحت فرصة المشاركة، مشيرا إلى أن التجهيزات مكتملة لبدء انطلاق المنافسات حيث ستنطلق البطولة بإقامة مباراة الافتتاح والتي تجمع فريقي 22مايو واليرموك ويعقبها مباراة الشرطة وأهلي صنعاء.

قد يعجبك ايضا