ديسمبر 10, 2018 صنعاء 11:11 ص

الاتحاد إلى نهائي دوري الناشئين والبراعم بإب

الاتحاد إلى نهائي دوري الناشئين والبراعم بإب
مساحة اعلانية

 

إب / بندر الأحمدي
تأهل فريق اتحاد اب إلى نهائي دوري الناشئين ضمن بطولة البراعم والناشئين لكرة القدم بإب التي ينظمها فرع القدم بإب ويدعمها مجموعة مراكز السادة لطب وجراحة الفم والأسنان ومؤسسة البريهي للإعلان.
جاء تأهل اتحاد إب إلى النهائي عقب فوزه على فريق الشعب في لقاء الديربي الذي جمعهما عصر أمس الأول الاثنين بركلات الترجيح 4/ 1 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل سلبياً، ليواجه اتحاد إب فريق اتحاد العدين في نهائي الناشئين.
أدار المباراة تحكيمياً احمد الدعيس بمساعدة عادل المنصوب ومحمد عبدالقوي، وحضر المباراة رئيس فرع القدم عبدالرحيم الخشعي واللجنة المنظمة للبطولة.
وفي منافسات البراعم تأهل فريق اتحاد إب إلى نهائي بطولة البراعم وذلك عقب تغلبه عصر أمس الثلاثاء على فريق معاذ بن جبل في مباراة نصف النهائي بركلات الترجيح 7/ 6 عقب تعادل الفريقين بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة، ليقابل الاتحاد فريق الفتوة في النهائي.
أدار المباراة تحكيميا عادل المنصوب مشرف البطولة فنيا الكابتن بسام زيد وبإمكانيات معدمة يحقق نجاحات كبيرة في التدريب بنادي اتحاد إب هذه هي قيمة العشق والولاء عندما يحضران حتى في أصعب الظروف.
جهود كبيرة وحضور مستمر من قبل المشرف الرياضي بشعب إب نشوان الهجام، ومشرف الفئات العمرية هلال عايض وكذا المشرف الرياضي بنادي الاتحاد احمد الجعدي.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله