دك مواقع العدو السعودي والمرتزقة وقتلى جرحى في صفوفهم

 

الثورة نت/..
دكت مدفعية وصاروخية الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية، وعمليات هجومية نوعية على تجمعاتهم أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأوضح مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل سبحطل بقطاع عسير، وتم قنص ثلاثة مرتزقة قبالة منفذ علب

في نجران قتل و جرح عدد من جنود العدو السعودي في عملية اغارة نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية على موقع الضبعة العسكري وإحراق مخزن أسلحة خلال العملية .

وذكر المصدر أن المدفعية استهدفت في جيزان تجمعات للمرتزقة في الرمضة ،وقصفت تجمعاً للجنود السعوديين والمرتزقة في منفذ الطوال، فيما قصف صلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة في بوابة الموسم ، وتم قنص ثلاثة جنود سعوديين في قرى حامضة الشمالية وقوى وجاضع نمير .

ونفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية كمين نوعي لآليات الجيش السعودي وإحراق آليتين ودورية ومصرع وإصابة من كان عليهن من الجنود.

وحسب المصدر قتل ثلاثة مرتزقة و أصيب أربعة آخرين بنيران الجيش و اللجان في جبهة الأزهور .

في تعز تم تدمير آلية عسكرية للمرتزقة في جبهة حمير، وتدمير مدرعة تابعة لقوى العدوان بصاروخ موجه وإحراقها في جبهة الساحل الغربي ، فيما استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في بير باشا، وقصف تجمعات آخرى في قحفة بمنطقة حمير بمديرية مقبنة .

ووفقا للمصدر نفذ أبطال الجيش و اللجان عملية هجومية على مواقع المرتزقة في جبل الحمام بمحافظة لحج وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما قتل وجرح العشرات من المرتزقة خلال إفشال زحف مكثف لهم على منطقة الشزنانة بمديرية القبيطة .

وأفاد المصدر إلى استهداف تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي بقذائف المدفعية ما أدى الى سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم .
سبأ

قد يعجبك ايضا