العمليات الهجومية للجيش واللجان الشعبية بالساعات الماضية

الثورة نت/..

سقط عشرات القتلى والجرحى من جنود العدو السعودي ومرتزقته في عمليات عسكرية وقصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين وإعطاب آلياتهم العسكرية في عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في الحثيرة بجيزان.

وأطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع الجنود السعوديين وآلياتهم في معسكر المراني، فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود في قرية اللحج و تجمعات أخرى للجيش السعودي والمرتزقة في الحثيرة محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على موقع القرنع ونعشاو في جيزان أسفرت عن مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين واغتنام أسلحة متوسطة وخفيفة وإحراق ثلاث آليات عسكرية.

كما تم قنص جندي سعودي في تبة القمامة، وتفجير آلية عسكرية رابعة للجنود السعوديين في مركز نعشاو العسكري ومصرع من كانوا على متنها.

وفي نجران نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في الطلعة وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في موقع سقام ، كما تم إحراق مخزن أسلحة للجيش السعودي خلف موقع المخروق.

وأوضح المصدر أنه تم قنص ثلاثة من المرتزقة قبالة منفذ علب في عسير واستهداف تجمعات لهم قبالة المنفذ بقذائف المدفعية.

وحسب المصدر نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان في عسق وجسر الضباب والجمارك والمفاليس بمديرية حيفان في محافظة تعز وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وصد الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة في الدار الأبيض بجبهة حمير في مديرية مقبنة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم.

وذكر المصدر أن عملية هجومية للجيش واللجان الشعبية على مواقع المرتزقة في عقبة مكيراس بمحافظة الضالع كبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

واستهدف سلاح المدفعية تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي محققاً إصابات مباشرة .


 

قد يعجبك ايضا